الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن هاتف iphone 12 pro max المقدم من شركة أبل

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 07/نوفمبر/2020 - 02:12 م

أطلقت شركة أبل الأمريكية للهواتف المحمولة يوم 13 أكتوبر الماضي، هاتفها الجديد iphone 12 pro max، والذي أعلنت عنه بتقنية الجيل الخامس، في مؤتمر منفصل، بعدما تأخر الإعلان عنه في مؤتمرها السنوي الخاص بالحديث عن كافة إصداراتها الجديدة.

ويبحث العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر، أبرز مميزات ومواصفات هاتف iphone 12 pro max، وسعر الهاتف الجديد في مصر، وهو ما يستعرضه موقع القاهرة 24 لقرائه ومتابعيه من خلال التقرير التالي:-

مواصفات هاتف iphone 12 pro max

طرحت شركة أبل الأمريكية، هاتف أيفون 12 الجديد مصممًا بإطار من الألومنيوم، وبواجهة أمامية زجاجية، معتمد من IP68 لمقاومة الماء والغبار، وبقياس 6.1 بوصة، من نوع Super Retina OLED.

ويأتي جهاز أيفون 12 برو ماكس كأعلى هواتف أبل في هذه السلسلة، حوالذي يعمل بنظام التشغيل iOS 14، كما يعمل الهاتف بمعالج سداسي النواة A14 Bionic المستخدم في الأيفون 12 وأيفون 12 ميني.

وطرحت الشركة الهاتف الجديد بشاشة Super Retina XDR OLED، كما يضم كاميرا أمامية أحادية بدقة 12 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى 4 كاميرات خلفية بدقة 12 ميجا بكسل، مع إمكانية التكبير البصري والتكبير الرقمي.

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات هاتف iPhone 12 الجديد المزعم طرحه في أكتوبر

ويمتلك هاتف أيفون 12 برو ماكس، بطارية 3500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات ويصل إلى نسبة 50٪ في 30 دقيقة فقط، بالإضافة إلى شاحن لاسكلي، كما يمتلك الهاتف وزن خفيف يصل إلى 288 جرام فقط.

تم طرح الهاتف بتصميم مميز من الإستانلس ستيل ضد الصدأ، ويعمل بتقنية الـ5 جي الجيل الخامس، كما يدعم مقاومة المياه والغبار، غير أن الهاتف لا يمنح إمكانية تركيب وحدة ذاكرة خارجية.

سعر هاتف أيفون 12 برو ماكس

ويأتي الهاتف الجديد بمقاسين مختلفين كلاهما يدعم خاصية الجيل الخامس، التي توفر سرعة أكبر للمستهلكين، وتم تحديد سعر الهاتف بنحو 1400 دولار أمريكي، ونحو 27 ألف جنيه مصري، و5 آلاف ريال سعودي.

وكانت شركة أبل الأمريكية، قد اعتادت على عقد مؤتمر سنوي كبير أمام الجماهير، لعرض وطرح منتجاتها وخدماتها الجديدة، غير أن الأمور تبدلت العام الجاري، بسبب عمليات الإغلاق بسبب تفشي فيروس كورونا، الأمر الذي أدى إلى تأخر موعد المؤتمر السنوي لأبل، وإقامته عبر الواقع الافتراضي تطبيقًا لمبدأ التباعد الاجتماعي، بل وتأخر الإعلان عن الهاتف الجديد، لنحو شهر عن موعد المؤتمر الرئيسي.

 

تابع مواقعنا