السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسماعيلية يتابع عملية التصويت في انتخابات النواب

القاهرة 24
محافظات
السبت 07/نوفمبر/2020 - 12:13 م

تفقد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، ويرافقه نائبه المهندس أحمد عصام، لجنة مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات؛ لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس النواب 2020.

وقال المحافظ إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بجميع أجهزة المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها؛ لتكون على أتم الاستعداد للعملية الانتخابية، تحسبا للتعامل مع أي موقف طارئ قد يحدث، والمتابعة والعرض أولا بأول عليه.

“القومي للمرأة”: أعداد السيدات يتزايد على لجان الانتخابات (فيديو)

وأشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، انعقدت، أمس الجمعة، ويستمر العمل بها على مدار 72 ساعة متواصلة؛ لمتابعة سير وانتظام الخدمات خلال العملية الانتخابية.

وانطلقت الانتخابات البرلمانية في محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم السبت، حيث يتنافس 113 مرشحا على 5 مقاعد مقسمة على 3 دوائر، مقعدين في الدائرة الأولى ويتنافس عليها 63 مرشحا، ومقعد في الدائرة الثانية ويتنافس عليها 15 مرشحا، ومقعدين في الدائرة الثالثة ويتنافس عليها 36 مرشحا، وقائمتين في كل واحدة منها 4 مرشحين.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين على مستوى المحافظة 901 ألف و569 ناخبا وناخبة، وإجمالي عدد المراكز الانتخابية بها 201 مركز، بإجمالي 319 لجنة فرعية، موزعة على المراكز والمدن والقرى التابعة لها والأحياء.

تابع مواقعنا