الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. جمال علام استقال من منصبه باتحاد الكرة في يونيو الماضي

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/نوفمبر/2020 - 06:00 م

كشفت مصادر مطلعة باتحاد الكرة، أن جمال علام رئيس الاتحاد السابق قد قدم استقالته من منصب مستشار رئيس الاتحاد في شهر يونية 2019، وذلك قبل أن يتقدم مجلس اتحاد الكرة باستقالته بعد بطولة الامم الإفريقية.

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن جمال علام حضر إلى الاتحاد أكثر من مرة وبحضور أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة وقتها، ومنها جلسة جمعت الجميع عندما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الاجتماع للرد علي ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات حول عقد الشركة الراعية وكيفية التعاقد معها، وهي جلسة كان نائب رئيس اتحاد الكرة حاضرا بها، وأيضا حضر جمال علام أكثر من مرة إلى مقر اتحاد الكرة بطلب من رئيس مجلس الإدارة وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة شخصيا.

وتابع المصدر: “أن قرار تعيين جمال علام مستشارا لرئيس الاتحاد كان بموافقة الجميع ومنهم نائب رئيس مجلس الإدارة وأنه تم تحديد المقابل المالي الذي يستحقه بمعرفة الجميع وليس سرا”.

وأشار إلى أن جمال علام عندما كان يعمل رئيسا لاتحاد الكرة لم يحصل علي أي مقابل مالي للسفريات أو غيرها، إنما عمل متطوعا، لكن بعد رحيله من الاتحاد من حقة أن يحدد المقابل المالي الذي يحصل عليه مقابل خبراته وتقديم الرأي والاستشارة لرئيس مجلس الإدارة.

شوبير يكشف تجاوزات اتحاد الكرة.. ويؤكد: “هناك مجاملات كثيرة”

تابع مواقعنا