الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب الشباب يخوض مرانه استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/نوفمبر/2020 - 08:10 م

خاص منتخب مصر للشباب تحت قيادة ربيع ياسين تدريباته اليوم استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، والمقرر بدايتها في ديسمبر القادم.

وكان ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، قد خاض أكثر من مباراة ودية أمام أندية الدوري المصري لتجهيز اللاعبين، كان أخرها أمام نادى النصر.

وأجري ياسين تعديلا علي برنامج إعداد الفريق عقب تعديل موعد انطلاق تصفيات أمم أفريقيا من جانب اتحاد شمال أفريقيا، المقرر بدايتها 15 ديسمبر القادم بتونس، وجاري الاتفاق علي ترتيب مباريات ودية مع فرق من الدوري الممتاز خلال الساعات القادمة، بالإضافة إلي محاولات لإجراء تجارب دولية ودية خارج مصر، في الفترة بداية من منتصف الشهر الحالي استعدادا لتصفيات أمم أفريقيا بموريتانيا.

من جانبه طالب المدير الفني من وليد منظور طبيب المنتخب تقريرا عاجلا عن حالة المصابين، وعلي رأسهم فارس مجاهد مدافع سموحة والذي يخضع لعلاج طبيعي منذ خمسة أسابيع إثر تعرضه لإصابة في مفصل الكتف للمرة الثانية.

يذكر أن بطولة شمال أفريقيا ستنطلق منتصف الشهر المقبل، بعد تأكيد استضافة تونس البطولة بمشاركة المغرب والجزائر وليبيا ومصر ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلي أمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021.

بعد نشر “القاهرة 24”.. وزير الشباب والرياضة يستجيب لمطالب لاعب إنبي السابق

تابع مواقعنا