الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يستعين بالرجاء المغربي لمواجهة الزمالك بدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/نوفمبر/2020 - 01:49 م

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرا دقيقا من معاونه، عن آخر مباراة خاضها نادي الزمالك أمام الرجاء المغربي، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء الماضي التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وعلم “القاهرة 24” أن موسمياني تحدث مع معاونه على ضرورة إحضار تقرير مبكر لمباراة الزمالك والرجاء وتحرك اللاعبين وأفكار الجهاز الفني للفريق الأبيض، لدراسة كل ما يخص الزمالك مبكرا، لا سيما أن الجنوب إفريقي متحمس للفوز بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه كشف مصدر مسئول، داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن موسمياني طلب من معاونه مباريات للزمالك وأرقام اللاعبين، حيث وضع مصطفى محمد وساسي وبن شرقي في دائرة اهتماماته لوجود بعض الحلول لوقفهم والحد من خطورتهم.

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي سيدخل معسكرا مغلقا قبل المباراة بفترة طويلة، سنغلق جميع الصفحات وسنمهد الطريق لجميع اللاعبين، والتركيز سيكون شعار الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وصعد النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الوداد المغربي، حيث يضرب الفريق الأحمر موعدا مع الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يتدخل لإنقاذ صفقة “سيرينو” بتكليف من محمود الخطيب

تابع مواقعنا