الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نقسم بالله العظيم”.. أهالي قرية بالبحيرة يؤدون القسم على عدم انتخاب أحد المرشحين لمجلس النواب (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
السبت 07/نوفمبر/2020 - 03:16 م

شهدت قرية كفر غرين، التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، سابقة هي الأولى من نوعها في الانتخابات البرلمانية، حيث اجتمع أهالي القرية في مؤتمر جماهيري، وأقسموا خلاله على عدم انتخاب مرشح وهو عضو بمجلس النواب الحالي، وذلك خلال جولة الإعادة للانتخابات مجلس النواب 2020 بالدائرة.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا مقطع فيديو بقرية كفر غرين التابعة لمركز كوم حمادة، يظهر فيه الأهالي جالسين في مؤتمر جماهيري، وقام أحدهم بالقسم ورددوا المشاركون وراءه القسم، الذي يعلنون فيه عدم انتخاب أحد المرشحين عن الدائرة في جولة الإعادة.

 

هذا وقد حاول “القاهرة 24” الاتصال بالنائب أكثر من مرة لكي يوضح حقيقة الواقعة وأسبابها، إلا أنه لم يقم بالرد علينا، في الوقت ذاته استنكرت حملة النائب عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ما حدث، مؤكدين أن تلك الواقعة ونشرها على إحدى قنوات الجماعات الإرهابية لم تنل من شعبية النائب الذي يثق فيه أهالي الدائرة، وسيدعموه بكل قوة خلال جولة الإعادة.

يشار إلى أن الدائرة التاسعة ومقرها مركز كوم حمادة يتنافس فيها 4 مرشحين بجولة الإعادة وهم كل من: عاصم عبد العزيز مرشد، أحمد حلمي الشيشيني، طلبة أحمد ثابت النحال، محمد سمير الشويخ.

تابع مواقعنا