الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد خالد صالح يرد على هاني شاكر بعد استيائه من حضور بيكا وشاكوش حفل زفافه: “جم كمعازيم”

القاهرة 24
فن
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 07:46 م

اعتذر الفنان أحمد خالد صالح، للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بعدما حضر كل من مطربو المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا، حفل زفافه على الفنانة هنادي مهنا، يوم الجمعة الماضية.

وظهر صالح في فيديو مع زوجته هنادي مهنا أثناء تواجدهم بالمطار للسفر إلى إحدى الدول وقضاء فترة شهر العسل، قائلًا ردًا على سؤال هنادي: “بس سيبك أنت إيه رأيك في مفاجأة بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش؟”، ليرد عليها: “حلوة أووي وبجد نورو الدنيا وبسطونا وبجد أسعدتونا وبعيد عن اللغط ده ميرسي ليكم، ومع كل التقدير والاحترام للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بس دول جم كمعازيم”.

 

Ahmed Yassin Wedding Planner

Posted by Hanady Hany Mehanna on Sunday, November 8, 2020

وردت الفنانة هنادي مهنا على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بعدما حضر كلا من مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، حفل زفافها، وانتقد الكثيرين تواجدهم في الحفل، كان أبرزهم نفابة الموسيقيين.

وأوضحت هنادي مهنا سبب حضورهم عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وقالت إنها هي التي دعوتهم لحضور حفل زفافها، حيث هاتفتهم جميعا ولكن لم يرد عليها سوى عمر كمال، فتواصل هو معهم وجائوا الحفل كفاجأة لهم.

وبررت سبب تواجدهم في الحفل لأنها من أكثر المحبين لهم، وتستمع لهم دائما، مشيرة إلى أن والدها لم يكن على علم بتواجدهما، قائلة:” بابي مكنش يعرف”.

أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا عقب زفافهما: “الحلم أصبح حقيقة”

تابع مواقعنا