الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الهجان” يتابع التصويت ويشيد بالإجراءات الاحترازية داخل “لجان النواب” بالقليوبية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 03:29 م

أشاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والأمنية، وبوعي المواطنين خلال المشاركة في انتخابات مجلس النواب، في اليوم الثاني لها، موجها التحية لكل مواطن أدي التزاماته تجاه وطنه.

وشدد المحافظ على أهمية المشاركة الإيجابية، من المواطنين في الانتخابات وممارسة حقهم بحرية كاملة، لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين، في اختيار من يمثلهم في مجلس النواب واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

الهجان يتابع التصويت
الهجان يتابع التصويت
الهجان يتابع التصويت
الهجان يتابع التصويت
الهجان يتابع التصويت
الهجان يتابع التصويت
الهجان يتابع التصويت
الهجان يتابع التصويت

جاء ذلك خلال جولة المحافظة، التي رافقه خلالها، نائبه، الدكتور سمير حماد، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والسيد النجار مدير عام إدارة الخصوص التعليمية، عددا من المقرات الانتخابية بمدينة الخصوص، حيث تفقد سير التصويت في اللجان الإنتخابية.

وكان المحافظ قد ترأس غرفة العمليات الرئيسية لإنتخابات مجلس النواب بديوان عام المحافظة، لليوم الثانى من الانتخابات ، والتي تضم نواب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد وممثلين من القوات المسلحة والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية، والمديريات والمجلس القومي للمرأة.

نائب محافظ القليوبية يدلي بصوته في الانتخابات البرلمانية (صور)

وتابع الهجان من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول السادة المستشارين إلي لجان الانتخابات ، اذ يبلغ عدد الناخبين 3 مليون و271 الف و78 ناخب وناخبة، مؤكدا انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث اى معوقات ،ومشيرا الى انه سيتابع سير العملية الانتخابية طوال اليوم من غرفة عمليات المحافظة وعبر الفيديو كونفرانس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء.

تابع مواقعنا