الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:24 ص

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، حيث يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر لمواجهة ريال وفالنسيا في الدوري الإسباني.

بث مباشر ويلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فالنسيا اليوم الأحد في المباراة التي ستقام على ملعب ميستايا، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

وستقام المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن إذاعة تلك المباراة بين ريال مدريد وفالنسيا عبر قناة بي إن سبورت 3 HD على قمري النايل سات والعرب سات، حيث سيعلق على المباراة التونسي عصام الشوالي.

وقد حقق ريال مدريد الفوز في الجولة الماضية أمام هويسكا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب دي ستيفانو، وفاز على برشلونة في الجولة قبل الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب كامب نو.

ويدخل زيدان تلك المباراة بدون ثلاث لاعبين “ايدن هازارد – كاسيميرو – ايدير ميليتاو”، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا حسب الفحوصات الطبية قبل المواجهة.

ويأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع كالآتي :-

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – فاران – راموس – مارسيلو.

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي.

خط الهجوم: رودريجو – كريم بنزيما – ڤينسيوس جونيور.

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط بعد مرور ثمان جولات حتى الآن من بداية الليجا.

ولم يحقق فالنسيا أي انتصار من الجولة الرابعة وتحديدًا عندما حقق الفوز على ريال سوسيداد بهدف نظيف، حيث خسر ثلاث جولات متتالية أمام ريال بيتيس وفياريال وإلتشي، وتعادل في الأسبوع الماضي أمام خيتافي بنتيجة هدفين لكل فريق.

تابع مواقعنا