السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:46 ص

بث مباشر مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو، حيث يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر لمواجهة فريقي يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي.

بث مباشر ويحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على حساب لاتسيو، وذلك في المباراة التي ستقام اليوم الأحد 8 نوفمبر في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الاولمبيكو ضمن منافسات الكالتشيو.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو

وستقام المباراة بين يوفنتوس ولاتسيو في الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد لاتسيو

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة تلك المباراة بين يوفنتوس ولاتسيو عبر قناة بي إن سبورت 1 و4 HD على قمري النايل سات والعرب سات.

ويدخل يوفنتوس المباراة من أجل تحقيق الانتصار قبل التوقف الدولي المقبل، وأيضا لمواصلة الفوز للمباراة الثانية على التوالي، وسيشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في المواجهة الثانية على التوالي في الكالتشيو بعد المباراة الماضية، وذلك بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة بفيروس كورونا التي تعرض لها مع منتخب بلاده البرتغال في التوقف الدولي الماضي في شهر أكتوبر.

ويأتي تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة لاتسيو كالتالي :-

حراسة المرمى: تشيزني. خط الدفاع: بونوتشي، ديميرال، دانيلو. خط الوسط: كوادرادو، أرثر ميلو، كولوسيفسكي، كييزا، بينتانكور. خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ألفارو موراتا.

ويدخل لاتسيو المباراة بآمال كبيرة، حيث تعادل مع زينيت الروسي بنتيجة هدف لكل فريق في الجولة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق يوفنتوس في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ميلان متصدر جدول الترتيب بعد مرور 6 جولات من البطولة، بينما يحل لاتسيو في المركز التاسع برصيد 10 نقاط فقط، حيث حقق فوزا مثيرا بالجولة الماضية على حساب تورينو بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير.

يوفنتوس يعلن إصابة نجم الفريق في عضلة الفخذ

تابع مواقعنا