السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابة فاتي.. هل يضمن عثمان ديمبلي البقاء في برشلونة خلال الميركاتو؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:04 ص

يعيش النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة الإسباني، أيامًا سعيدةً في الوقت الحالي بعد عودته للمشاركة مع الفريق في المباريات، وإحرازه الأهداف والابتعاد عن الإصابات التي عانى منها على مدار المواسم الماضية، والتي أثرت على مسيرته مع الفريق الكتالوني.

وساهم ديمبلي بالهدف الأول في فوز فريقه، أمس السبت، على منافسه ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدفين، وهو ثالث أهدافه هذا الموسم بعد أن تمكن من التسجيل مرتين خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، من بينها هدفا في شباك نادي يوفنتوس في معقل داره في تورينو.

بعض التقارير الإسبانية، تحدثت بشأن نية رونالد كومان مدرب الفريق، بمنح الجناح الفرنسي- البالغ من العمر 23 عامًا- فرصة أكبر خلال الفترة المقبلة، خاصة مع إصابة الشاب إنسو فاتي على مستوى الركبة، وابتعاده عن الملاعب لمدة شهر ونصف أو شهرين.

عثمان ديمبلي والرحيل في يناير

صحيفة موندو ديبورتيفو، أكدت في وقت سابق، أن عثمان ديمبلي على رأس قائمة مكونة من 4 لاعبين تضم مواطنه صامويل أومتيتي والدنماركي برايثويت، وألينيا وجونيور فيربو، ينوي الهولندي “كومان” الإطاحة بها في الميركاتو الشتوي.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أنه وبالرغم من مشاركة ديمبلي في أوقات كبيرة من المباريات على غير بقية اللاعبين المرشح رحيلهم؛ إلا أن اقتراب انتهاء عقده، وطلب نادي مانشستر يونايتد له، بالإضافة إلى رغبة النادي في الحصول على خدمات الهولندي ممفيس ديباي لاعب نادي ليون، قد تكون سببًا في رحيل ديمبلي.

وتطالب جماهير برشلونة في الوقت الحالي، برحيل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، والذي يواجه انتقادات كبيرة منذ قدومه من نادي أتليتكو مدريد، وذلك بسبب انخفاض مستواه، وابتعاده عن تسجيل الأهداف.

يذكر، أن نادي برشلونة يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، فيما يحتل نادي أتليتكو مدريد الصدارة، بعد 7 مباريات خاضها الفريقين.

اقرأ أيضًا: ضربة قوية لبرشلونة بعد الفوز على بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني

تابع مواقعنا