الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عبد الحميد يواصل الهجوم على مرتضى منصور

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 12:48 ص

أبدى تامر عبد الحميد، لاعب الزمالك السابق، اندهاشه من محاولة ربط البعض بين نجاح وسقوط مرتضى منصور رئيس الزمالك، في الانتخابات، وتأثيرها على الزمالك من عدمه.

وكتب تامر عبد الحميد عبر صفحته على “الفيس بوك”: “أغرب تعليق سمعته في حياتي سقوط مرتضى في مجلس الشعب يعني سقوط الزمالك واللي واقف ضده في مجلس الشعب يعني واقف ضد الزمالك، للدرجة دي أنتم مغيبين”.

أغرب تعليق سمعته في حياتي سقوط مرتضي في مجلس الشعب يعني سقوط الزمالك واللي واقف ضده في مجلس الشعب يعني واقف ضد الزمالك. للدرجة دي أنتم مغيبين ???

Posted by Tamer Abd El Hamid on Saturday, 7 November 2020

 

وواصل تامر عبد الحميد، والذي يعد من المعارضين لسياسة مرتضى منصور، الحديث عن الانتخابات وموقف رئيس الزمالك في الانتخابات الحالية، مؤكدا أن ‏آخر أخبار انتخابات البرلمان بميت غمر، حتي الآن، أن المنافسة بين اللواء بدوى عبد اللطيف والحاج أحمد الألفى واللواء أسامة راضى ومحمود نصر عامر والدكتور محمود العزب.

وأضاف تامر عبد الحميد أنه بعد هذه الأسماء يأتي مرتضى منصور، كاشفا أن مرتضى راكب عربية ويتكلم فى الميكرفون لأهالي ميت غمر ويعتذر عن الفترة الماضية، وأنه لم يكن متواجدا ويعدهم أنه سيكون معهم في الفترة القادمة مطالبا بالتصويت له ضد قطر والعملاء.

 

تامر عبد الحميد يطالب أهالي ‎ميت غمر بعدم انتخاب مرتضى منصور خلال انتخابات النواب (صورة)

تابع مواقعنا