الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على توقعات طقس غدًا الاثنين 9 نوفمبر 2020 من هيئة الأرصاد الجوية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 03:31 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل توقعات طقس غدًا الاثنين الموافق 9 نوفمبر 2020، في مدينة القاهرة وباقي المحافظات سواء في الوجه البحري أو السواحل الشمالية والغربية للبلاد أو حتى مناطق شمال وجنوب الصعيد.

وازداد بحث المصريين في الأيام الأخيرة، عن حالة الطقس بشكل مستمر، مع اقتراب حلول فصل الشتاء، وبالتزامن مع الموجة الباردة التي تضرب البلاد، خاصة السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، والتي شهدت أمطارًا كثيفة أمس السبت، وعلى رأسها محافظة الإسكندرية.

ويستعرض “القاهرة 24” لكافة القراء والمتابعين، تفاصيل توقعات طقس غدًا الاثنين 9 نوفمبر 2020، وبيان أهم درجات الحرارة المتوقعة على مختلف محافظات الجمهورية، وذلك من خلال التقرير التالي:-

توقعات طقس غدًا الاثنين

من المتوقع وفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يكون طقس الغد معتدلًا على معظم المناطق، مع وجود بعض الرياح المعتدلة، بالإضافة إلى وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، والتي تزداد إلى متوسطة في مناطق شمال الصعيد ومنطقة سلاسل جبال البحر الأحمر، بالإضافة إلى السواحل الشمالية الغربية وأبرزها مدينة الإسكندرية.

اقرأ أيضًا: موجة الطقس السيئ مستمرة.. أمطار غزيرة تضرب الإسكندرية اليوم (صورة)

ومن المتوقع، أن تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق أبرزها البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، فيما يتأثر شمال البلاد بمنخفض البحر المتوسط، فيما يتأثر جنوب البلاد بمرتفع العروض الوسطى.

حالة الطقس نهارًا

ومن المتوقع أن تشهد جميع الأقاليم سواء القاهرة والوجه البحري أو السواحل الجنوبية والسواحل الشرقية  ومناطق شمال وجنوب الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية طقسًا معتدلًا، فيما يكون الطقس لطيفًا في السواحل الشمالية الغربية فقط.

حالة الطقس ليلًا

من المتوقع أن يكون الطقس باردًا خلال ساعات الليل على مناطق القاهرة والوجه البحري ومنطقة شمال الصعيد، فيما يكون الطقس مائلًا للبرودة على السواحل الشمالية، ومناطق جنوب الصعيد، كما يٌتوقع أن يكون لطيفًا على مناطق جنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 18.

الإسكندرية العظمى 24 والصغرى 20.

مطروح العظمى 23 والصغرى 19 درجات.

طنطا العظمى 24 والصغرى 19.

شبين الكوم العظمى 24 والصغرى 18.

دمنهور العظمى 24 والصغرى 19.

المنيا العظمى 25 الصغرى 18.

الفيوم العظمى 25 الصغرى 18.

بني سويف العظمى 25 الصغرى 18.

أسوان العظمى 29 الصغرى 20.

وللاطلاع على بيان درجات الحرارة لجميع محافظات الجمهورية، طالع الجدول التالي:

درجات الحرارة المتوقعة غدًا
درجات الحرارة المتوقعة غدًا
تابع مواقعنا