الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس فودافون مصر يرد على اقتراض 9 مليارات جنيه بسبب شراء الترددات الجديدة

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 10:45 م

قال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، إن شركته لم تقترض من البنوك لسداد قمية الترددات الجديدة، التي حصلت عليها من القومي للاتصالات، مضيفًا: “لدينا ما نسدد منه خلال الفترة المقابلة”.

وأضاف عبد الله، خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، أن هذه الخطوة تعد نقطة جديدة فاصلة في تاريخ فودافون، وسوف تسمح لنا أن نظل على نفس المستوى كأول وأكبر شركة في مصر، ونقدم جودة أفضل لعملائنا.

وتابع: “نحرص أن تظل فودافون رقم 1 في السوق المصري”، مشيرًا إلى أنه يشعر بالفخر لأنه قضى نصف عمره تقريبًا في فودافون، حيث بدأ مع بداية الشركة في السوق المصري، حينما كانت كليك، ولم نكن نتصور أن يتحقق حلمنا ونصبح الشركة الأولى في السوق المصرية ومن أكبر الشركات المستثمرة في المنطقة”.

ومن ناحيته، قال أيمن عصام، أحد حضور المؤتمر عن مجلس إدارة شركة فودافون-مصر أن: “فودافون مصر اتفقت مع جهاز تنظيم الاتصالات على سداد نصف المبلغ في البداية بالدولار الأمريكي، وسداد النصف الآخر على دفعتين متساويتين خلال عامين بالدولار الأمريكي، أو مايعادله بالجنيه المصري بسعر الصرف في وقت السداد”.

وفي وقت سابق، حصلت الشركة على ترددات جديدة 40 ميجا هرتز من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في الحيز الترددي 2600 بقيمة 540 مليون دولار، أي ما يعادل 9 مليارات جنيه مصري.

إريكسون تناقش المستقبل الرقمي في إفريقيا خلال مؤتمر “أفريكاكوم 2020”

 

تابع مواقعنا