الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كايرو ثري أيه” تتعاقد مع “هبرد العالمية” لتوزيع أحدث سلالة دواجن

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 07:25 م

تعاقدت مجموعة كايرو ثري أيه للدواجن، مع شركة هبرد العالمية للحصول على وكالة توزيع سلالة “هبرد أفيشنسي بلس”، وهي أحدث سلالة دواجن لفصيلة هبرد.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، إن التعاقد مع هبرد العالمية يأتي في إطار دعم جهود الدولة في تأمين احتياجات السوق المحلي من الثروة الداجنة عبر انتقاء أفضل السلالات التي تتميز بالجودة والإنتاجية وكذلك الربحية لمربي الدواجن وتغطية الطلب المحلي المتزايد، كما تساهم في تحقيق خطط الدولة لخفض معدلات الاستيراد والوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والمساهمة في رفع معدلات الصادرات.

تعرف على المستندات المطلوبة وكيفية التقدم لحجز 100 ألف وحدة إسكان اجتماعي

وقال أيمن الجميل، رئيس مجلس إدارة مجموعة كايرو ثري إيه، إن الشركة استطاعت أن تتحول من شركة متخصصة في تجارة السلع الزراعية إلى مجموعة متخصصة في المجال الغذائي بوجه عام، واخترقت من خلال شركاتها التابعة العديد من أسواق التصدير.

وأضاف أن المجموعة سعت إلى زيادة حجم استثمارتها عبر تأسيس شركات جديدة مثل شركة كايرو ثري أيه للدواجن والتي تم تأسيسها خلال عام 2018 أو الاستحواذ على شركات قائمة مثل الشركة الوطنية لمنتجات الذرة، شركة الأهرام للدواجن وشركة المصرية لمنتجات النشا والجلوكوز.

وأشار أيمن الجميل، إلى أنه رغم التحديات التي واجهتها مجموعة كايرو ثري أيه خلال عام 2020 والتأثير الكبير بسبب تداعيات موجه الكورونا على حجم أعمالها، فإن المجموعة كانت عازمة على تنفيذ وعودها مع الحكومة المصرية والمضي قدماً في المساهمة في تحقيق أهداف الحكومة في صناعة الدواجن وضخ المزيد من الاستثمارات والتوجه نحو اختراق أسواق التصدير لتوفير المزيد من العملة الصعبة والتي ستدعم مؤشرات الاقتصاد المصري الإيجابية.

 

تابع مواقعنا