الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاتسيو مهدد بالهبوط بسبب التلاعب بعينات اختبار فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 12:54 م

شهدت الساعات الماضية أزمة كبرى داخل نادي لاتسيو، وذلك بعدما كشفت بعض التقارير عن تلاعبه بعينات بعض اللاعبين المصابين بفيروس كورونا من أجل المشاركة في المباريات.

ويلتقي لاتسيو مع منافسه يوفنتوس بعد قليل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأولمبيكو، في إطار منافسات الكالتشيو.

وأشارت تقارير حسب وكالة “أنسا” الإيطالية، بأن السلطات في بدأت في التحقيق بنتائج لاعبي لاتسيو في أحد مختبرات مدينة أفيلينو.

ونشبت كل هذه الأزمة بسبب الثلاثي “تشيرو ايموبيلي- لوكاس لييفا- توماس ستراكوشا”، والتي أثبتت الفحوصات الطبية إصابتهم بفيروس كورونا قبل مباراة زينيت في دوري أبطال أوروبا، رغم مشاركتهم في مباراة الدوري الإيطالي قبلها بأيام قليلة وظهور سلبية عيننهم في مختبر أفيلينو، وأجرى الثلاثي فحوصات جديدة في مختبر اخر بروما، ليتأكد النادي من إصابة الثلاثي بفيروس كورونا واستبعادهم من مباراة يوفنتوس.

يذكر أن حسين ياسين مراسل قنوات بي إن سبورتس، قد أكد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن في حال التأكد من تلاعب النادي بعينات اللاعبين فهو معرض للعقوبات تبدأ بغرمات مالية وتصل إلى هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

بث مباشر مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي

تابع مواقعنا