السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عبد الرحمن يقارن بين مسلسله و”ما وراء الطبيعة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 06:23 م

قارن الفنان محمد عبد الرحمن، بين القوانين التي اشتهر بها “الدكتور رفعت” في مسلسل “ما وراء الطبيعة” وشخصية “الدكتور جمجوم” في مسلسله “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”.

وشارك محمد عبد الرحمن متابعيه بصورة مجمعة للدكتور رفعت والدكتور جمجوم، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “قانون دكتور رفعت إسماعيل: لو عقلك لاعبك خده على قد عقله.. قانون الدكتور جمجوم: أنا رايح أجيب فينو لأبويا.. مبروك لكل صناع ما وراء الطبيعة، وقدرنا يا صديقي كعلماء ما ورائيات إننا نحارب الخوارق في صمت”.

ومسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق”، تم عرضه عبرمنصة شاهد VIP الإلكترونية وهو بطولة محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم شيماء سيف، هلا السعيد، محمد ثروت، والمسلسل من تأليف مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

ويشارك في مسلسل “ما وراء الطبيعة” عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد أمين، اللبنانية رزان جمال، آية سماحة وسماء إبراهيم، والمنتج التنفيذي عمرو سلامة ومحمد حفظي، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري.

 

View this post on Instagram

 

قانون دكتور رفعت اسماعيل :لو عقلك لاعبك خده علي قد عقله قانون الدكتور جمجوم : انا رايح اجيب فينو لأبويا مبروك لكل صناع ما وراء الطبيعه وقدرنا ياصديقي كعلماء ما ورائيات اننا نحارب الخوارق في صمت ?

A post shared by Mohamed Abd Elrahman (@mo_abdelrahman) on Nov 8, 2020 at 7:21am PST

أحمد مراد يوجه رسالة لـ”خالد توفيق” بعد عرض مسلسل “ما وراء الطبيعة” (صورة)

عمرو سلامة يكشف مخاوفه عند قراءته الأولى لـ”ما وراء الطبيعة” منذ 25 عاما (صورة)

تابع مواقعنا