الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التعاون الدولي تدلي بصوتها في انتخابات مجلس النواب (صور)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 12:03 م

أدلت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، بصوتها الانتخابي في مقر لجنة فاطمة عنان بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وذلك في اليوم الثاني للتصويت بالداخل بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020.

ودعت وزيرة التعاون الدولي إلي المشاركة لاكتمال البرلمان المصري بغرفتيه “الشيوخ والنواب”،  للقيام بدوريهما في الحياة النيابية.

وزيرة التعاون الدولي تدلي بصوتها
وزيرة التعاون الدولي تدلي بصوتها
وزيرة التعاون الدولي تدلي بصوتها
وزيرة التعاون الدولي تدلي بصوتها
وزيرة التعاون الدولي تدلي بصوتها
وزيرة التعاون الدولي تدلي بصوتها

كما أدلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بصوتها في انتخابات مجلس النواب 2020، صباح اليوم الأحد، بمقر لجنتها الانتخابية في المدرسة البريطانية بمدينة الرحاب، بمحافظة القاهرة، ضمن محافظات المرحلة الثانية.

وحرصت الوزيرة، أثناء الإدلاء بصوتها، على الاطمئنان على الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة داخل المقر الانتخابي، والتي تم وضعها بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات بكافة المقرات الانتخابية، بالتزامن مع إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ووجهت الشكر إلى المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات؛ لتعاونه مع وزارة الصحة في الخطة الطبية لتأمين العملية الانتخابية.

ودعت وزيرة الصحة والسكان، جميع المواطنين ممن لهم حق الانتخابات، للمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري الهام، مؤكدة أنه تم تأمين جميع مقار اللجان طبيًا.

وأشارت إلى توافر جميع الخدمات الطبية اللازمة من فرق طبية، وسيارات إسعاف مجهزة أمام المقرات الانتخابية، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المستشفيات على مستوى الجمهورية.

وشددت الوزيرة على ضرورة التزام الناخبين بارتداء الكمامة طوال فترة تواجدهم بالمقر الانتخابي، وتطهير أيديهم بالكحول بعد الانتهاء من عملية التصويت، خاصة كبار السن، بالإضافة تنظيم عملية دخول وخروج الناخبين؛ لمنع التزاحم، ومراعاة التباعد الاجتماعي، لافتة إلى ضرورة التخلص الآمن من الكمامات بعد مغادرة المقر الانتخابي عن طريق وضعها في سلة مهملات محكمة الغلق، وتطهير الأيدي.

مع بدء تصويت اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب.. محافظ القليوبية: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين

تابع مواقعنا