الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثلاثة الأكثر سعادة في الأهلي بعد سقوط مرتضى منصور.. وتحركات متوقعة ضده

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 01:23 م

سادت حالة من الارتياح الشديد داخل النادي الأهلي بعد سقوط مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في انتخابات مجلس النواب بمحافظة الدقهلية، بعد توتر العلاقة بين الطرفين طوال السنوات الماضية، وهو ما جعل جمهور الأهلي يحتفل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن مرتضى ظل العدو الأبرز لمجلس إدارة النادي.

ويبقى الثلاثي محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، ومحمود كهربا، لاعب الفريق، الأكثر سعادة بهذه النتيجة، خاصة أن العداء كان صريحًا من جانب مرتضى طوال السنوات الماضية.

محمود الخطيب عانى كثيرا من تجاوزات مرتضى في حقه وذمته المالية، متهمًا إياه بالحصول على ساعات من تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للأهلي.

وظل مرتضى يكرر الاتهامات للخطيب حتى مع دفاعه عن طريق الفريق القانوني الخاص بالنادي.

واستغل مرتضى حصانته البرلمانية في الهروب من ملاحقة القانون، حيث رفض مجلس النواب مثوله أمام النيابة العامة للتحقيق معه في بلاغات الخطيب، التي اتهمه فيها بالسب والقذف.

ومن المتوقع أن يعيد مجلس الأهلي تحريك هذه البلاغات أمام النيابة بعد سقوط مرتضى منصور وزوال الحصانة البرلمانية عنه.

أما سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، فقد ناله نصيب كبير من هجوم مرتضى منصور الذي اتهمه بالانتماء للإخوان، وظل يردد هذه الجملة في كل مرة يريد فيها الهجوم على عبد الحفيظ.

عبد الحفيظ كان من القلائل في الأهلي الذين خرجوا للرد على مرتضى منصور بنفس أسلوبه الهجومي، بعد أن حصل على الضوء الأخضر من الخطيب وهو ما أشعل المواجهة بينهما في السنوات الماضية.

وبالنسبة لمحمود كهربا فكان الموقف مختلفا، حيث ظل مطاردا من مرتضى منذ رحيله عن الزمالك للانتقال للأهلي عبر بوابة البرتغال.

وفي كل مرة يخطئ فيها كهربا مع الأهلي سواء داخل الملعب أو خارجه، كان مرتضى حاضرا في كيل الاتهامات له بشكل مثير للجدل.

بعد خسارة مرتضى منصور.. عضو الأهلي: “صباحكم يوم جديد ونظيف” (تدوينة)

تابع مواقعنا