الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجنة الفرعية 79 بشبين القناطر تعلن حصول حافظ شكري علي 369 صوتا ومحمد عبد الفتاح 158 صوتا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 01:24 ص

أعلنت اللجنة الفرعية رقم 79 ومقرها مدرسة االحزانية الثانوية بشبين القناطر، عن المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات، فى ثانى مراحل الانتخابات البرلمانية 2020، التى أظهرت حصول المرشح حافظ شكري علي 369 صوتا، بينما حصل المرشح سمير صبحي على 155 صوتا، والمرشح محمد عبد الفتاح علي 158 صوتا، والمرشح مجدي فؤاد علي 155 صوتا، بينما أعلنت اللجنة الفرعية 97 بدائرة بنها وكفر شكر عن حصول مرشحي حزب مستقبل وطن، وهم مجدي عبد العزيز سيف على 312 صوتا، والدكتور جمال حجاج على 66 صوتا وعربي فؤاد على 31 صوتا.

وبدأ القضاة فرز الأصوات باللجان الفرعية، بحضور مندوبين عن المتنافسين، وبعد انتهاء الفرز ينقل كل قاض الصندوق الذى أشرف عليه، ومعه كشف النتائج، إلى اللجنة العامة فى كل دائرة، إذ يجرى تجميع نتائج اللجان الفرعية، ومعرفة النتائج بشكل غير رسمى، على أن تُعلن وتُنشر رسميا بالجريدة الرسمية فى موعد أقصاه الخامس عشر من نوفمبر الجارى.

كانت غرفة العمليات الرئيسية قد أعلنت أن نسبة التصويت في انتخابات مجلس النواب، التي جرت على مدار يومي السبت والأحد، بلغت 27.6% من إجمالي أعداد المقيدين في كشوف الناخبين بمحافظة القليوبية. وقال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن عملية التصويت مرت بسلام وهدوء، وأن غرفة العمليات لم تتلق أية شكاوى تتعلق بالانتخابات.

وزير العدل يطالب موظفي محكمة شبين القناطر بعدم الكتابة على جدران المحكمة حفاظا على المظهر الحضاري (صور)

 

تابع مواقعنا