الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزب مستقبل وطن يتقدم فى لجنتين من اللجان الفرعية بطوخ

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 05:37 ص

أظهرت عمليات الفرز والحصر العددي للأصوات باللجنة الفرعية رقمي 46 و53 ومقرهما مركز طوخ، حصول المرشح أسامة فتحي علي 5258 صوتا وعزيز سابق علي 212 صوتا ورشاد شكري علي 174 صوتا وأحمد صلاح علي 868 صوتا.

وكانت المنافسة تجرى في بالقليوبية بين 223 مرشحا على 16 مقعدا للفردي وقائمتين على 14 مقعدا بقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا وهما: “الوطنية من أجل مصر” وتحالف المستقلين ويبلغ عدد من يحق لهم التصويت فى القليوبية 3.7 مليون ناخب يدلون بأصواتهم في 478 مركزا انتخابيا، يضم 1047 لجنة فرعية بأنحاء المحافظة كافة، موزعة على 11 مركزا ومدينة.

وقال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن اليوم الأول مر بسلام وهدوء والغرفة لم تتلق أية شكاوى تتعلق بالانتخابات، مشيرا إلى التنسيق والمتابعة المستمرة بين كافة الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة على مدار اليوم لضمان سير العملية الانتخابية على أكمل وجه ودون أي معوقات.

توافد المواطنين أمام لجان طوخ على لجان “انتخابات النواب” بالقليوبية (صور)

وأكد محافظ القليوبية، أن اللجان الانتخابية شهدت أعلى درجة من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم، وأن المتابعة مستمرة على مدار الساعة بالتواصل مع غرف عمليات المراكز والمدن والأحياء وذلك لتلقى أى شكاوى وسرعة الاستجابة وحلها فورا.

ومن المقرر أن تتلقى اللجنة العامة بمحافظة القليوبية الحصر العددي لأصوات كل مرشح بكافة اللجان الفرعية تمهيدا لتجميعها وإرسالها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات التي ستعلن النتيجة النهائية عقب إضافة أصوات الناخبين بالخارج.

تابع مواقعنا