السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبيد ميديكال تعلن عن نشرة الاكتتاب في زيادة رأس المال اليوم

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 10:47 ص

قالت شركة سبيد ميديكال، في بيان للبورصة، إنها ستعلن عن نشرة الاكتتاب في زيادة رأس المال، لقدامى المساهمين، اليوم الإثنين.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، قالت، إنه ليس لديها مانع بصفة مبدئية، من قيام الشركة بنشر دعوة لقدامى المساهمين؛ للاكتتاب في الأسهم المتبقية البالغ عددها 595437 سهما، بقيمة اسمية قدرها 20 قرشا للسهم، ونصف قرش مصاريف إصدار، وبذات شروط الاكتتاب الواردة بالإعلان السابق.

وكانت سبيد ميديكال، وشركتها الشقيقة “معامل مصر”، وقَّعت مذكرة تفاهم مع مركز النيل للأشعة؛ لإنشاء مراكز أشعة تشخيصية ذات طابع خاص، داخل معامل سبيد ومعامل مصر.

وقالت شركة سبيد ميديكال، في بيان سابق، إن الغرض من الاتفاق؛ الاستفادة من الانتشار والتوسع الجغرافي الواسع لمعامل سبيد لاب ومعامل مصر، حيث تتيح سبيد لاب ومعامل مصر تقديم خدمات متكاملة للمريض.

وأوضحت الشركة، أن مذكرة التفاهم، نصت على أن تقوم شركة مركز النيل بتجهيز الفروع بأجهزة الأشعة وخدمات السونار، وتكون مسؤولة عن الإدارة الطبية، بينما تقدم شركتي المعامل، المكان والمرافق وخدمات الاستقبال في معاملها، ويكون لها حصة 30% من صافي الأرباح.

وأضافت الشركة، أنه من المتوقع إنشاء 20 فرعا في العام بهذه الطريقة، لكل مجموعة معامل سنويا؛ مما يعزز الربحية، وتكامل الخدمة التشخيصية للمرضى.

سبيد ميديكال ومعامل مصر تتعاقد مع “النيل للأشعة” لإنشاء مراكز تشخيص

تابع مواقعنا