السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة انخفاض تاريخي.. اعرف سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 11:17 م

انخفاض تاريخي ليوم واحد شهدته أسعار الذهب اليوم في البورصات العالمية، حيث انخفض بمقدار 38 جنيهًا دفعة واحدة وسط تعاملات اليوم الاثنين 9 نوفمبر 2020، واستقر سعر عيار 21 عند 813 جنيهًا للجرام الواحد، بدلًا من 851 جنيهًا منذ أقل من ساعة، وبعد هذا الانخفاض الذي يحدث لأول مرة في تاريخ أسعار الذهب في يوم واحد؛ نستعرض سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء.

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء

انخفض سعر الذهب عيار 21 في مصر ليسجل 831 جنيهًا للجرام الواحد بدلًا من 851 جنيهًا للجرام قبل بض ساعات في تعاملات اليوم الاثنين، ليكون الهبوط بهذا المستوى هو الأول في تاريخ أسعار الذهب ليوم واحد.

ونستعرض أسعار الذهب اليوم الاثنين 9 نوفمبر في مصر على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 17 هو 696 جنيهًا للجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 21 هو 831 جنيهًا للجرام الواحد.

سعر الذهب عيار 24 هو 929 جنيهًا للجرام الواحد.

سعر أوقية الذهب هو 1892 دولارًا.

وهبط سعر أوقية الذهب من 1958 دولارا لتكون 1892 دولارا للأوقية.

وفسر أمير رزق، عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، هذا الانخفاض المفاجئ في سعر الذهب بمصر، بأن سعر الذهب شهد انخفاضًا مفاجئا في البورصات العالمية وسط تعاملات اليوم الاثنين؛ فتبعه هبوط في أسعار الذهب، مؤكدًا ان هذا الهبوط هو الأول في تاريخ أسعار الذهب حيث لم يسبق أن هبط بهذا الرقم بشكل مفاجئ وسط تعاملات نفس اليوم.

وانخفضت أوقية الذهب بمقدار 66 دولارا دفعة واحدة وسط تعاملات اليوم الاثنين، وهم ما يعد انخفاضًا ضخمًا وتاريخيًا، وفقا لأمير رزق، عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية.

وتسبب هذا الانخفاض المفاجئ والتاريخي في تراجع أسعار الذهب في مصر عيار 21 الكثر رواجًا في السوق المصري، حيث فقد 38 جنيهًا دفعة واحدة وسط تعاملات اليوم.

وتشير التوقعات وفقا لتصريحات رزق، إلى استمرار انخفاض أسعار الذهب خلال الساعات المقبلة، متأثرًا بحالة التذبذب في الأسواق العالمية بعد الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة المريكية.

وشهدت أسعار الذهب تبذبا في الفترة الخيرة ما بين الانخفاض والارتفاع لكنها شهدت ارتفاعًا في بداية تعاملات اليوم استمرار للارتفاع في الفترة الخيرة، قبل الانخفاض المفاجئ وسط التعاملات.

انخفاض أسعار الذهب 32 جنيهًا في مصر بعد أنباء تطوير لقاح ضد “كورونا”

تابع مواقعنا