الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة ينتظر خطاب الجبلاية للمشاركة في البطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 02:20 م

حالة من الترقب يشهدها نادي سموحة حاليًا، انتظارًا لوصول خطاب من اتحاد الكرة بشأن المشاركة في البطولة العربية بموسمها الجديد، بعدما نجح “الموج الأزرق” في خطف المركز الخامس ببطولة الدوري العام المنتهي برصيد 51 نقطة عقب صراع قوي مع إنبي.

وتمسك فرج عامر، رئيس النادي، بحق فريقه في خوض البطولة وعدم السماح لمسئولي اللجنة الخماسية باختيار فريق غير سموحه للمشاركة في البطولة العربية.

ويواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، تحت قيادة أحمد سامي، المدير الفني، تدريباته على ملعب النادي في الرابعة من مساء اليوم؛ استعدادًا للموسم الجديد.

وحرص المدير الفني على أن يكون المران قويًا شمل النواحي التكتيكية والتسديد على المرمى، واختتمه بتقسيمة على الملعب كاملا.

وسيطر الحماس على التدريبات من جانب اللاعبين في محاولة لإثبات الذات قبل إعلان قائمة الفريق التي ستخوض منافسات الموسم الجديد.

ويعقد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم، للحديث عن طرق اللعب وبعض الخطط التدريبية التي ينوي تطبيقها خلال الفترة المقبلة خاصة أن هناك رغبة قوية لدى إدارة النادي في المنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد.

واتفق الجهاز الفني على خوض مباراة ودية أمام فريق سماد أبوقير يوم الجمعة المقبلة على ملعب النادي من أجل رفع المعدل الفني والبدني للاعبين، خاصة العناصر الجديدة التى تم ضمها مؤخرا.

وما زالت مفاوضات مسئولي سموحه قائمة مع كل من أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي، وأحمد الشيخ، جناح الأحمر، للتعاقد معهما بعد الحصول على موافقة أحمد سامي من أجل تدعيم الفريق في الموسم المقبل، بما يناسب الخطة المتفق عليها مع المدير الفني.

وتعاقد سموحة قبل عدة أيام مع 5 لاعبين حتى الآن، هم أطهر الطاهر ومحمود البدري وعبد الكبير الوادي ومحمد أشرف حارس مرمى المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي الظهير الأيسر لنادي الداخلية.

شاهد.. عبد الكريم الوادي بقميص سموحة بعد التعاقد معه

تابع مواقعنا