الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة عبد الباسط حمودة تهاجمه بعد شائعة وفاتها: “عاوز تموتني ليه؟” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 02:24 م

هاجمت شادية، شقيقة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، شقيقها بعد ادعائه وفاتها منذ أيام، حيث كذبته على ما أشاعه، وذلك بعدما توافد الكثيرون على منزلها لتقديم واجب العزاء.

وأوضحت شادية أنها بصحة جيدة وبخير، مؤكدة أن التي توفيت سيدة جارتهم، قائلة: “أنا لسه عايشة.. عاوز تموتني ليه؟.. أنا أختهم الكبيرة والوحيدة على 4 رجالة”، خلال حوارها مع المذيعة نهال طايل في برنامجها “تفاصيل” على قناة المحور.

وتابعت: “إزاي أهل البلد يجوا يعزوني وأنا قاعدة موجودة في بيتي.. إزاي بيقسم بالله إن أخته ماتت وأنا عايشة، هي زي أخته.. وهي غالية علينا كلنا مش عنده هو بس.. كنت قول زي أختي أو أغلى من أختي لكن مش أختي.. بلاش الكذب ده”.

كما أكدت أنها تشاهده على شاشة التلفزيون، ولكنهما لا يتحدثان نهائيًا: “أنا بشوفه في التلفزيون ببقى نفسي أحضنه، وهو قاطعني وخيرني بينه وبين عيالي، وقالي يا تختاريهم يا تختاريني، برغم إنهم يحبونه.. أنا موافقتش.. ده أنا ربيتهم بتعبي وشقايا.. مش عارفة بيعمل معايا كده ليه؟”.

وسبق وظهر عبد الباسط حمودة في مقطع فيديو قبل أيام، يؤكد فيه أن السيدة التي توفيت ليست زوجته، بينما هي شقيقته الكبرى، قائلًا: “أقسم بالله أختي الكبيرة اللي ماتت”.

عبد الباسط حمودة يعاتب شقيقته: “جرحتني وجابت لي السكر والضغط” (فيديو)

تابع مواقعنا