الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب: “مرتضى منصور قال البلد مافيهاش راجل ونهايته جات على إيد أبناء دائرته”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 11:57 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن مرتضي منصور سهر مصر كلها لمتابعة عملية فرز اللجان الانتخابية في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020.

ونوه خلال تقديمه لبرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الاثنين، إلى أن النتائج النهائية أكدت خسارة منصور بشكل نهائي، معقبًا: “وأنا مش فارق معايا يكسب أو يخسر، وأنا لا أحب الشماته مع شخص في موقف ضعف”.

هل يهرب مرتضى منصور خارج البلاد بعد خسارته في الانتخابات؟ .. “الباز” يجيب

وأشار أديب: “في نغمة الآن بتتردد عن الزمالكوية “الكيان” بلاش نرجع لعبادة الفرد، والكيان مستمر، الزمالك مع مرتضى منصور بيخسر الدوري، ومن يوم بدأت أزمة نادي الزمالك، وحصل إيقاف لمرتضى والنادي بيكسب في إفريقيا ووصل النهائي، ولا يوجد لمكسب الزمالك وخسارته في كرة القدم علاقة بوجوده”.

وأضاف أديب:” عاوزين حياة المصريين الطبيعية، مفيش شماتة في مرتضي منصور، البلد أهم من أي حد وأهم من رئيس الزمالك، والحصانة يجب أن تستخدم بطريقة صحيحة وليست للسباب، والخوض في أعراض الناس”، موضحًا: “، ولما قال إن البلد دي مافيهاش راجل نهايته جاءت على يد أبناء دائرته”.

وتابع أديب: “الزمالك محتاج رئيس جيد، بلاش نقول النادي رهينة في إيد مرتضي منصور، والقانون ياخد مجراه، إحنا كل اللي  عاوزينه الناس تشوف عدل ربنا، وعدل القانون”.

أبرزهم مرتضى منصور ومحمد أبو حامد.. شخصيات عامة لم يحالفها الحظ في انتخابات النواب 2020 (الأسماء)

تابع مواقعنا