الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متباهيًا بدروع التكريم.. عمر كمال: “اركن شهادتك على جنب” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 09:09 م

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال، صورة له بجانب الدروع التي حصل عليه منذ امتهانه الغناء، ووجه رسالة للشباب مفادها عدم الاعتماد على الشهادة الجامعية التي يحصلون عليها، والبحث عن وظيفة أخرى تجلب لهم الأموال.

وكتب عمر كمال، على الصورة، التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “اركن شهادتك على جنب لو ربنا مأذنشي واشتغلت بيها، وشمر واشتغل وحقق حلمك”.

ولكن يبدو أن رسالة عمر كمال، من الممكن أن تأتي بالسلب، نظرًا لأن الشريحة الكبرى من متابعيه، ينتمون لفئات عمرية صغيرة، ويتأثرون بما يكتب ويقول، وبالتالي لن يهتموا بتعليمهم ليبدأوا في البحث عن وظيفة أو مهنة تجلب لهم الأموال في أسرع وقت.

واعترض الكثير من الجمهور على ما كتبه، فقال له أحد المتابعين: “يعني أركن شهادة وتعليم، عشان أطلع أغني مع رقاصة، وأطلع مع بيكا وناس من مستنقعات وأغني في كباريهات، يا أخي اتق الله”.

وانتقده متابع آخر وقال: “بصراحة أنت بتقول كلام مش مفهوم وبالذات إنك بقيت شخصية مشهورة وناس كتير بتابعك، الشهادة مش الصح إنها تتركن ولا الصح إن الانسان مايشتغلش بشهادته ويا ما ناس كتير نجحوا واشتغلوا بشهادتهم، فأرجوك شجع الناس أفضل وشجع إن الناس تتعلم، لكن كدة بكرة لا هنلاقي ولا مهندس ولا دكتور ويقول أركن الشهادة أفضل”.

تعليقات الجمهور على عمر كمال
تعليقات الجمهور على عمر كمال
تعليقات الجمهور عند عمر كمال
تعليقات الجمهور عند عمر كمال
عمر كمال عى الفيس بوك
عمر كمال عى الفيس بوك

عمر كمال يرد على هاني مهنا: “احنا ناس ذوق ومحترمة ولبينا الدعوة”

عمر كمال يروج لحفلاته في دبي والعراق برفقة حسن شاكوش (صور)

تابع مواقعنا