الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستخدمو “تيك توك” يتخطون 689 مليونًا في أكتوبر

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 08:06 م

ارتفع عدد مستخدمي منصة “تيك توك” المتخصصة في نشر مقاطع الفيديو الموسيقية لنحو 689 مليون زائر عالميًا خلال شهر أكتوبر الماضي، حسب تقرير مؤسسة الأبحاث التسويقية “Hootsuite”.

وتوزعت الفئات المستخدمة شبكة “تيك توك” على النحو التالي، نسبة 53% لصالح الفئات الذكورية، مقابل 47% للإناث، خلال الفترة المذكورة.

وبلغ إجمالي عدد المستخدمين لمنصة “تيك توك” من الفئات العمرية التي تزيد عن 13 عامًا، نحو 11%، من من إجمالي الزائرين.

ووفقًا للتقرير، احتلت شبكة “TikTok” لمقاطع الفديدو الموسيقية المرتبة السابعة بقائمة مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا عالميًا خلال شهر أكتوبر الماضي.

قانوني: فتيات “التيك توك” تظهر بملابس لا تليق بغرفة النوم والأسرة في غفلة

 

وأطلقت المنصة مؤخرا حملتها لـ”سفراء الأمان” التي تقوم من خلالها بنشر فيديوهات توعوية لمستخدمي المنصة، وتركز “تيك توك” في الجزء الثاني من حملتها التي أطلقتها هذا الشهر على خاصية الأمان العائلي، والتوعية بمتابعة الأبناء وصغار السن، لتحقيق أفضل استفادة من منصات التواصل وحمايتهم من أي محتوى غير مناسب لأعمارهم.

وتسمح خاصية المتابعة الأبوية أو الاقتران العائلي بربط هواتف الأبناء بتلك الخاصة بالآباء لمتابعة الاستخدام وتحديد الأوقات المتاحة لهم للاستخدام من خلال وضع إدارة وقت الشاشة، بل ومراجعة الحسابات ونوعية المحتوى الذي يتابعونه، من خلال وضع التقييد الذي يحد من ظهور المحتوى الذي قد لا يكون مناسبًا لجميع الجماهير.

 

تابع مواقعنا