الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالع الأن.. نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة 2020 من الموقع الرسمي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 12:25 م

ازداد بحث طلاب الدبلومات الفنية الحاصلين على شهادتهم في العام الدراسي المنقضي، عن نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة 2020، حيث أعلنت كلية التجارة جامعة القاهرة، عن نتائج الطلاب المتقدمين لمعادلة شهادة طلاب الثانوية العامة، لدخول كلية التجارة؛ وهو الأمر الذي تتيحه وزارة التعليم العالي لطلاب التعليم الفني.

نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة، تعد الامل الأخير لطلاب التعليم الفني لمعرفة مصيرهم من القبول بالكليات كطلاب الثانوية العامة، خاصة مع بدء العام الدراسي، قبل نحو ثلاثة أسابيع، وهو الأمر الذي يزيد من عمليات البحث عنها خلال الوقت الحالي.

ويستعرض موقع “القاهرة 24″، لكل طلاب التعليم الفني المتقدمين لاختبارات المعادلة، كافة تفاصيل إعلان النتائج، والرابط الرسمية لنتيجة اختبارات كلية التجارة جامعة القاهرة، وكيفية الحصول على النتيجة، وذلك من خلال التقرير التالي:-

نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة 2020

أدى نحو 12 ألف طالب وطالبة من طلاب التعليم الفني، امتحانات معادلة شهادة الثانوية العامة لدخول كليات الهندسة والحقوق والزراعة والتجارة، وهي الكليات التي تتيح وزارة التعليم العالي للطلاب الالتحاق بها، بعد أداء بعض الاختبارات لمعادلة شهادتهم بشهادة الثانوية العامة.

اقرأ أيضًا: رفع درجة التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية بجامعة القاهرة

وانتهت جميع امتحانات المعادلة في الثلاثين من شهر سبتمبر الماضي، والتي على رأسها امتحانات اللغة العربية واللغة الفرنسية وغيرها، قبل أن يتم الإعلان عن النتائج داخل جميع الكليات بشكل رسمي.

رابط نتيجة معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة

يستطيع الطلاب المتقدمين لاختبارات معادلة كلية التجارة بجامعة القاهرة، الحصول على النتيجة من الموقع الرسمي للكلية، حيث بلغت نسبة النجاح العام الحالي نحو 80% من المتقدمين، وهي نسبة مرتفعة عن الأعوام السابقة، بالرغم من الظروف الاستثنائية الموجودة بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويمكن لطلاب معادلة كلية تجارة جامعة القاهرة، الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي للكلية من خلال الضغط هنـــا.

يحتاج الطالب فقط إلى الدخول إلى الرابط في الأعلى، ثم الضغط على كلمة عرض نتيجة المعادلة، ثم تسجيل جميع بياناته فور دخوله، وهي الاسم الرباعي، ونوع الدبلوم والتخصص الذي حصل عليه، ورقم الجلوس، والرقم السري الذي حصل عليه خلال الامتحانات، ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة، لتظهر نتيجة قبوله في الكلية.

تابع مواقعنا