الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني زادة يرد على أنباء وجود مخالفات مالية في الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 10:50 م

تحدث هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الأحاديث المثارة، حول المخالفات المالية التي اكتشفتها لجنة التفتيش في القلعة البيضاء.

وقال هاني زادة، خلال تصريحات تليفزيونية إن ما يثار حول تقرير المخالفات غير صحيح، مؤكدا أن كل التفاصيل ستخرج وكل شيء سيظهر”.

وواصل حديثه: “نحن واثقون من أنفسنا ولا صحة لكل ما يتردد من أرقام بخصوص المخالفات المالية”.

وأردف عضو الزمالك حديثه: “من حق الوزير في حالة وجود مخالفات أن يخاطبنا ويعطينا 30 يوما للرد، وبعد ذلك يحول الأمر للنيابة لتحقق فيه”.

فيما أوضح حقيقة أحقية وزارة الشباب والرياضة في حل مجلس الزمالك قائلاً: “لا يجوز لوزير الشباب والرياضة، إصدار قرار بحل مجالس الأندية حتى إذا كان هناك مخالفات مالية”.

أما عما أثير حول وجود تحويل بنكي لحساب ابنة أحد أعضاء مجلس الإدارة أجاب: “حديث عار تمامًا من الصحة، سبق وفسرنا عدم وجود أي أموال في حسابات النادي”.

كما أكد أن الزمالك لا يعاني من عجز في الأمور المالية، موضحًا أن الأموال الموجودة حاليا توضع في خزينة النادي، لأنه في حال وضعها في أي بنك سيتم الحجز عليها.

وأفاد: “إدارة الزمالك وفرت الأموال خلال فترة وجود هذا المجلس، بعدما وصل وكان لا يوجد سوى 6 آلاف جنيه فقط في خزينة القلعة البيضاء.

وواصل مؤكدا: “قد نلجأ للقضاء الإداري لمنع قرار حل مجلس الإدارة في حال تدخل وزارة الرياضة في هذا الأمر”.

واختتم حديثه عن مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا: “لا بد أن تخرج الصورة الحقيقية لمصر في نهائي إفريقيا، مصر الجميلة”.

أحمد جلال إبراهيم ينقلب على مرتضى منصور (تفاصيل)

تابع مواقعنا