الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يهرب مرتضى منصور خارج البلاد بعد خسارته في الانتخابات؟ .. “الباز” يجيب

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 10:34 م

استنكر الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، حالة الشماتة والتشهير السائدة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس، بعد إعلان خسارة المستشار مرتضى منصور في الانتخابات بدائرة ميت غمر.

وأشار الباز، في برنامجه آخر النهار، المذاع على فضائية النهار، أنه ثبت بالأمس أن المستشار مرتضى منصور، لم يحالفه الحظ بالفوز في الانتخابات، لافتا إلى أنه يمكن أن نسمي المرحلة الثانية من الانتخابات هي انتخابات مرتضى منصور، خاصة وأن الناس في مصر لم يناموا ليلة أمس إلا بعد أن علموا نتيجة الفرز في دائرة المستشار.

ابتعاد مرتضى منصور للمركز السادس في انتخابات ميت غمر

وتابع الباز، أن مرتضى منصور له ما له وعليه ما عليه، منوهًا إلى أن مرتضى منصور لديه خصوم كثيرون، لأنه أخطأ في حقهم، ودعا خصوم مرتضى منصور، إلى الارتقاء في الخلاف دون تشهير أو شماتة خاصة وأن هذه الحالة يستغلها الإخوان.

وعما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن احتمالية هروب المستشار مرتضى منصور خارج البلاد بعد خسارته في الانتخابات، قال الباز، أنا لا أتوقع على الإطلاق، أن يقوم المستشار مرتضى منصور بهذا الأمر.

خسارة مرتضى منصور لانتخابات مجلس النواب

وفي وقت سابق، خسر المستشار مرتضى منصور، انتخابات مجلس النواب، في دائرته “ميت غمر” بمحافظة الدقهلية.

وأعلنت اللجنة العامة لدائرة ميت غمر، مؤشرات نتيجة انتخابات النواب 2020، والتي شهدت دخول 4 مرشحين جولة الإعادة، لم يكن اسم رئيس الزمالك بينهم.

تابع مواقعنا