السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة الرياضة: تقرير لجنة التفتيش يحسم حل مجلس الزمالك فورًا.. وعدم الانتظار لنهائي إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 05:17 م

علم “القاهرة 24″، أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، استقر على حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فور وصول تقرير اللجنة القضائية بمخالفات النادي، وعدم الانتظار لحين انتهاء بطولة إفريقيا.

وقال مصدر بالوزارة لـ”القاهرة 24″، إن وزير الشباب ينتظر التقرير النهائي للجنة التفتيش لتحويل المخالفات إلى النيابة وحل مجلس الإدارة وعدم انتظار انتهاء نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك.

وأضاف المصدر أن الوزير كان يرغب في انتظار انتهاء نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك ولكن تأجيل النهائي إلى يوم 27 نوفمبر وضعه في موقف محرج، خصوصًا أنه يتبقى 18 يومًا على المباراة النهائية، ومن الصعب تعطيل أعمال اللجنة القضائية لمدة 18 يومًا، لذا فإنه استقر على حل المجلس فور وصول التقرير النهائي من لجنة التفتيش القضائي.

وفي وقت سابق، علم “القاهرة 24” أن اللجنة الأولمبية المصرية تجهز قائمة بأسماء لجنة معينة لإدارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا للمجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور.

وتستند اللجنة الأولمبية إلى قرار إيقاف وعزل مرتضى منصور من منصبه بعد انتهاء مدة طعن رئيس الزمالك على قرار الإيقاف والعزل، بجانب رفض باقي مجلس الإدارة الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب المراكز الشاغرة، بجانب بطلان لائحة نادي الزمالك وما ترتب عليه من آثار.

وتعكف اللجنة الأولمبية حاليا على وضع بعض الأسماء للوجود باللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على رأسهم هاني العتال وعبد الله جورج، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم رئيس اللجنة المعينة، وهناك ترشيحات لسيد مشعل.

اللجنة الأولمبية: الطعن يوقف تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة الزمالك

تابع مواقعنا