الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم” تستبعد مُعلمًا شاهد فيديوهات رقص مع الطلاب على شاشات المدرسة (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 06:12 م

قال الدكتور صبري خالد، وكيل إدارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة قنا، إنه تم التأكد من الصور المتداولة بشأن مشاهدة طلاب ومعلم بمدرسة نجح حمادي الثانوية شمال لمقاطع رقص، عبر الشاشة الذكية التي وفرتها الوزارة لتطوير العملية التعليمية.

وأشار “خالد” خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أن الشئون القانونية تحقق في الواقعة بعد معرفة تفاصيل الصور المتداولة وتحديد المدرس الذي ظهر بالصور، مستنكرًا ما قام به المعلم مع الطلاب داخل الفصل، من أعمال مخالفة للرسالة السامية للتعليم.

وأضاف وكيل التربية والتعليم بقنا، أنه تم استبعاد المدرس من المدرسة، وتحويله للشئون القانونية للتحقيق معه، مشيرًا إلى المعلم لا بد أن يكون قدوة للطلاب وأنه مخرج أجيال يبنون مستقبل مصر، وهذه وقائع فردية، وسيتم توقيع العقوبة اللازمة ضده.

“التعليم” تحذر الطلاب من عدم ارتداء الكمامة: سيتم توقيع إقرار من ولي الأمر حال تكرار المخالفة

وعن الطلاب، أوضح صبري خالد، أنه سيتم تطبيق لوائح الانضباط المدرسي عليهم، وتوقيع العقوبة النصوص عليها بالفصل، وفقا للوائح، مستنكرًا الفيديو المتداول، وأنه لا يعبر عن المعلمين ولا الطلاب بمحافظة قنا.

وكان مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداول فيديو لأحد المعلمين وهو يشاهد فيديوهات الراقصة البرزيلية لورديانا، زعمين أنه بمدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنجع حمادي، وهو ما أثار سخرية وغضب متداولي الفيديو ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر بالفيديو المتداول، أحد المعلمين وهو يجلس بالفصل والطلاب يقفون بجواره، فيما يعرض مقطع الرقص الشهير الراقصة البرازيلية لوردينا، ويتبادل المعلم الطلاب الحديث بقوله: “هتكسب دهب لو اشتغلت هنا دي”.

تابع مواقعنا