الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعة.. حسين فهمي ضيف وفاء الكيلاني في “السيرة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 09:10 م

يحل الفنان القدير حسين فهمي ضيف برنامج “السيرة” للإعلامية وفاء الكيلاني، الذي يعرض على قناة “DMC” وقناة أبو ظبي يوم الجمعة من كل أسبوع.

ونشرت الكيلاني برومو الحلقة وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “حسين فهمي نجم السيرة، الجمعة على قناة DMC وقناة أبو ظبي الساعة 11 بتوقيت القاهرة”.

 

View this post on Instagram

 

‏⁧‫#حسين_فهمي‬⁩ نجم ⁧‫#السيرة‬⁩ الجمعه على قناة ⁧‫#ابوظبي‬⁩ وعلى قناة ⁦‪#dmc‬⁩ ‏11 بتوقيت ⁧‫#القاهزة‬⁩ و11 بتوقيت ⁧‫#الامارات‬⁩ #وفاء_الكيلاني #مصر

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on Nov 10, 2020 at 8:23am PST

وشارك فهمي في مسلسل “السر” الذي يضم العديد من الفنانين الكبار منهم حسين فهمي، نضال الشافعي، مايا نصري، ألفت عمر، أشرف عبد الغفور، منة جلال، هشام المليجي، ريم البارودي، أحمد كرارة، محمد سليمان، محمد حلاوة، عهدي صادق، آية إبراهيم، يورا محمد، وهو من تأليف حسام موسى، وتحت قيادة المخرج محمد حمدي، ومن المنتظر عرضه في الفترة المقبلة.

حسين فهمي عن علاقته بمحمود ياسين: “كان بينا منافسة شريفة مفيهاش حقد أو غيرة” (فيديو)

كما يشارك في بطولة مسلسل “حتى لا يطير الدخان” عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس بطولة الفنان مصطفى شعبان، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

المنتج محمد فوزي يكشف مصير مسلسل “السر” لحسين فهمي

تابع مواقعنا