السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء تحضير الجزء الثاني من “أبواب الخوف”.. ومنتجه يبحث عن بطل بديلًا لعمرو واكد

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 11:55 ص

أعلن المنتج عمرو قورة، تحضير للجزء الثاني من مسلسل “أرض الخوف”، الذي تم إنتاجه قبل 11 عامًا من الآن، وكان بطولة الفنان عمرو واكد. وكتب قورة على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “أبواب الخوف – بارت 2.. المسلسل ده كنا أنتجناه من 11 سنة.. ولم تنقطع المطالبات بإنتاج موسم تاني.. وإحنا بنشتغل على جزء تاني بقالنا شهرين.. وأكيد المطالبات والعروض زادت بعد نزول مسلسل ما وراء الطبيعة..  باقول كدة علشان ماحدش يفتكر حاجة كدة ولا كدة.. إحنا لا نقلد حد ولا نقلد عمل إحنا الأصل..  علشان دماغكم ماتروحش بعيد”. كما طالب الجمهور باقتراح فنان لبطولة العمل بديلًا لعمرو، وأكد: “الجزء الأول كان بطولة عمرو واكد.. وكلنا عارفين إن النداهة ندهته.. فهل حد عنده اقتراحات للبطل..  من اللي شافوا أبواب الخوف زمان؟”.

عمرو قورة على فيس بوك
عمرو قورة على فيس بوك

ودارت أحداث المسلسل، المخصص للكبار فقط، حول الصحفي والمترجم “آدم ياسين” المولع بالقصص المثيرة والمرعبة عن علاقة الإنسان بالعوالم الأخرى، حيث يبحث البطل في كل حلقةٍ عن أسرار حادثة أو واقعة غريبة مر عليها سنوات طويلة.

 

ورغم تورط “أدم” في مطاردات مع الشرطة بسبب رحلة البحث والتقصي التي يقوم بها لمعرفة خلفيات تلك الحوادث. إلا أنه ينجح في عمل العديد من التحقيقات الصحفية الناجحة التي تنال إعجاب رئيس التحرير، من تأليف محمود دسوقي وأحمد خالد ومحمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد.

ما بين تدريب البومة وتعلم السباحة.. أبرز 10 معلومات عن مسلسل “ما وراء الطبيعة”

تابع مواقعنا