الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بين الحياة والموت.. كواليس غرق طفل في حمام سباحة نادي “الرواد” بالعاشر من رمضان

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 11:48 م

يواصل أطباء مستشفى “الغندور” بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، جهودهم لمحاولة إنقاذ طفل في الرابعة عشرة من عمره؛ تعرض للغرق، قبل قليل، في حمام سباحة نادي “الرواد” بالمدينة.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “الغندور” بالعاشر من رمضان، بوصول طفل في الرابعة عشرة من عمره؛ إثر تعرضه للغرق في حمام سباحة نادي “الرواد” بالمدينة.

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء وجود الطفل “عمر محمد ميرة” 14 سنة، طالب بالمرحلة الإعدادية بمدارس “الخطيب” الخاصة، داخل النادي لحضور تدريبات السباحة، تعرض للغرق، فيما جرى نقله سريعًا إلى مستشفى “الغندور” بالمدينة، وتُجرى حاليًا محاولات إنقاذه.

يُشار إلى أن نادي “الرواد” بمدينة العاشر من رمضان، سبق وشهد واقعة وفاة طفل، في الثالثة عشر من عمره؛ لفظ أنفاسه الأخيرة مساء الجمعة 23 أكتوبر الماضي؛ إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك حال وجوده داخل النادي لحضور تدريبات كرة السرعة.

وتبين إصابة الطفل “عمر عبدالعظيم محمد المنشاوي” 13 سنة، بهبوط حاد في الدورة الدموية، لكن عدم وجود الإسعافات اللازمة لحالته داخل النادي حال دون إنقاذ حياته، إذ نُقل الطفل إلى مستشفى “ابن سينا” بالمدينة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وتأكدت وفاته فور وصوله إلى المشفى.

تابع مواقعنا