السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقليل من المهنة أم لكونها شاقة؟.. 7 نجوم رفضوا إدخال بناتهم الوسط الفني

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 12:53 م

رفض عدد من نجوم الفن، دخول بناتهم الوسط الفني، مما أثار جدلًا حول هذا المعتقد الذي يتنافى مع طبيعة عملهم، الذي يكتسبون من ورائه الأموال والشهرة، ودافع آخرون عن ذلك مؤكدين أنها حرية شخصية، وأن الفن مهنة صعبة، وتحتاج وقتًا ومجهودًا شاقًا، واتفقوا مع الآباء في شعورهم بالشفقة والخوف على بناتهم. ويقدم لكم “القاهرة 24” تقريرًا عن أبرز النجوم الذين رفضوا دخول بناتهم الوسط الفني:

تامر حسني

 أعلن نجم الشباب تامر حسني أنه يرفض عمل ابنتيه بمهنة الفن تمثيلًا أو غناء، خوفًا عليهما من الضغوط والحروب التي يشهدها الوسط باستمرار، خاصةً أنه تعرض لها مسبقًا، مؤكدًا أن قراره لا يقلل من قيمة الفن.

صلاح عبد الله

 صلاح عبد الله أعلن رفضه التام خوض بناته تجربة التمثيل، خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «100 سؤال»، وبرر موقفه بأن العمل الفني شاق، وأنه يخاف على بناته من عدم تحمل مشقته وصعوباته.

هاني سلامة

 هاني سلامة صرح أكثر من مرة بأنه يرفض دخول أولاده الفن، قائلًا: الفن شغلانة مرهقة ومتعبة بالنسبة للبنت من وجهة نظري.

 محمد رمضان

 محمد رمضان رفض دخول ابنته مجال التمثيل، وبعدما أثار الأمر ضجة واضطر لتبرير موقفه بقوله: “البعض فسر الأمر على أنني سأمنعها خوفًا عليها من المشاهد الساخنة أو القبلات، ولكني أرى أن الوسط الفني متعب وشاق، ولا أحب أن تعاني ما عانيته فنيًا”.

ياسمين عبد العزيز

الفنانة ياسمين عبد العزيز اتخذت الموقف نفسه، وصرحت أن الفن قديمًا كان مختلفًا عن الآن، والجمهور أيضًا، والفنان كان له احترامه ولا يتعرض دومًا للهجوم والشائعات؛ لذلك كان لديهم نوع من الاطمئنان على أبنائهم، وقالت “الآن الأمور اختلفت، ولا أريد أن أقحم ابنتي في ذلك”.

عادل إمام

كذلك الفنان عادل إمام الذي خاض معركة مع نجمات عصره، بعدما أعلن بوضوح رفضه عمل ابنته في مجال الفن لأنه يرفض أن يُقبِّلها رجل غريب، ولو تحت ستار الفن، وهو ما اعتبره بعض النجمات إهانة شخصية واتهام لهن بسوء الأخلاق.

ماجد المصري

 الفنان ماجد المصري أيضًا رفض عمل بناته في مجال التمثيل، وقال بوضوح: “أنا رجل شرقي، وأرفض عمل بناتي بالفن”.

خالد الصاوي: أطالب بالتحقيق مع أي ممثل يرفض الزواج من ممثلة أو إدخال ابنته المهنة

تابع مواقعنا