الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تقطع شهر العسل بسبب تصوير “أروح لمين”.. غدًا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 11:39 م

تضطر العروس التونسية درة لقطع إجازة شهر العسل مع زوجها المهندس هاني سعد، بالرغم من عدم اكتمال شهر على زفافهما.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أن تعاقدات حكاية “أروح لمين” من مسلسل “إلا أنا” انتهت مؤخرًا وتم الاستقرار على طاقم العمل، وجمعتهما مقابلة في الشركة المنتجة للاتفاق على بعض الأمور والخطوات التي سيسيرون عليها على مدار الـ10 حلقات، وسيبدأون تصوير الحكاية بدءًا من الغد، مشيرًا إلى أن اسم “أروح لمين” هو اسم مؤقت.

وواجهت درة العديد من الصعوبات خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب اتهام الجمهور لها بأنها متزوجة على زوجة أولى، وذلك يتنافى مع قانون السائد في دولة تونس، واضطرت درة لإغلاق حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وردت درة سابقًا على تلك الأحاديث، عبر “فيس بوك” وكتبت: “بشكر الناس اللي فرحوا لي واللي باركو لي، كنت أتمنى يحضر صحابي من تونس وكل الناس تكون موجودة، بس ظروف كورونا، حبيت أقول أني متزوجة رجل مطلق وليس متزوجا، وأقول للناس اللي بينشروا الشائعات ويصطادوا في المياه العكرة ربي يهديهم”.

وتابعت: “ودي حياتي الخاصة كل إنسان حر في حياته الشخصية وحر في اختياراته الشخصية في الحياة بتاعته، يعيشها هو بظروفه، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، ونكمل مع بعض المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا ليه، وده معناه الناس تبطل كلام علينا، وإن شاء الله تونس تكون بخير”.

بعد نجاحها في “ما وارء الطبيعة”.. ريم عبد القادر تشارك درة بحكاية “إلا أنا”

أبرزهم درة وخالد الصاوي.. قائمة المخالطين لـ آسر ياسين بعد إصابته بفيروس كورونا (صور)

تابع مواقعنا