الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق يحيى: الونش خاض مباراة الرجاء وهو يعاني من قطع كامل في غضروف الركبة (صور وفيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 12:44 م

قال طارق يحيى، مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، إن مباراة الرجاء المغربي، كانت صعبة جدًا على نادي الزمالك، ولكن نجح لاعبو الفريق الأبيض، في الصعود إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد مباراة قوية خاضها اللاعبون.

وأكد طارق يحيى، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مباراة الرجاء المغربي كانت صعبة علينا كزملكاوية قبل ما تتلعب، الرجاء فريق بطولي وفريق قوي حصل على بطولة الدوري من انياب الوداد، بعد ستة سنين كانت تحت سيطرت الوداد”.

وتابع: “نادي الزمالك يمتلك تيم كامل لا نعتمد على لاعب واحد ولكن نمتلك لاعبين كبار، الفريق الأبيض مسجل من الدقيقة 80 حتى الدقيقة 90، حوالي 9 أهداف من اصل 27 هدفا سجل في البطولة كلها، هناك اصرار وعزيمة داخل الفريق”.

وأشار إلى أن الناحية النفسية واللياقة البدنية موجوده في جميع اللاعبين، سعداء بفوز الفريق على الرجاء والتأهل إلى الدور النهائي، والصعود إلى تلك الدور انجاز كبير، وهذا يحسب للإدارة.

وأضاف: “روح اللاعبين هي كلمة السر في الصعود إلى نهائي دوري أبطال فريقيا، الونش لعب ماتش الرجاء وهويعاني من قطع كامل في غضروف الركبة، هناك اصرار من الجميع على حصد اللقب الإفريقي”.

وحقق نادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الرجاء المغربي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

طارق يحيى: “اللي حصل مع مرتضى منصور عيب” (صور وفيديو)

تابع مواقعنا