الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعدام شنقًا لبائع قطع رقبة زوجته وطعنها 10 مرات لتأخرها في إعداد الطعام بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 04:20 م

قضت محكمة جنايات الزقزيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، بالتصديق على قرار مفتي الجمهورية ومعاقبة بائع متجول بالإعدام شنقًا؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 25065 جنايات منيا القمح لسنة 2030، بقطع رقبة زوجته وقتلها بـ10 طعنات لتأخرها في إعداد الطعام داخل مسكنهما بقرية “كوم حلين” التابعة لمركز شرطة منيا القمح.

تعود تفاصيل القضية ليوم السبت 4 يوليو الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بورود بلاغ بنشوب خلافات بين زوجين بقرية “كوم حلين” التابعة لدائرة المركز، وإقدام الزوج “ح.ع” 30 سنة، بائع متجول، على قتل زوجته بطعنها طعنةً غائرةً في رقبتها.

سيدة كفر الشيح المتهمة بممارسة الدعارة من داخل المحكمة (صور)

بالانتقال والفحص، تبين نشوب مشادة كلامية بين الزوجين لتأخر الزوجة في إعداد وجبة العشاء، فما كان من الزوج إلا أن استل سكينًا من المطبخ وأنهى حياة زوجته بجرح قطعي في رقبتها، قبل أن ينهال على جسدها بـ10 طعنات حسبما أكده الطب الشرعي، فيما أفاد مصدر أمني رفيع المستوى بأن الزوجة كانت “غضبانة” قبل عدة أيام بمنزل أهلتها، قبل أن تعود إلى منزل الزوجية لتفارق الحياة على يد زوجها.

جرى ضبط المتهم، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى “منيا القمح” المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع مواقعنا