الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد زيارته مجلس الشيوخ.. وزير النقل: “هنأخد منه أوامر وتوجيهات وهننفذها مباشرة”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 05:26 م

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم، الفريق كامل الوزير، وزير النقل، حيث تقدم بالتهنئة للمستشار عبد الرازق لتوليه منصب رئيس مجلس الشيوخ، مؤكدًا ثقته في قيام المجلس بدوره المنوط به وإثراء العملية التشريعية برئاسة قيادة بقيمة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق.

وأكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن صور التعاون مع مجلس الشيوخ لن تكون محدودة، ورئيسه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق وكافة الأعضاء قائلا: “إحنا مش هنتعاون مع مجلس الشيوخ.. إحنا هنأخد منه أوامر وتوجيهات وهننفذها مباشرة”.

كما قام أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بزيارة المستشار عبد الوهاب عبدالرازق؛ لتقديم التهنئة له على توليه منصب رئيس مجلس الشيوخ، مؤكدًا أن وجوده على رأس الغرفة الثانية يمثل إضافة كبيرة جدًا، لافتًا إلى حرص الوزارة على التعاون التام مع المجلس لتحقيق كل ما هو في صالح الوطن.

من جانبه، رحب رئيس مجلس الشيوخ بوزير الشباب والرياضة، مشددًا على أنها فرصة أيضًا لتهنئته بإنجازات الوزارة في عهده.

يشار إلى أن مجلس الشيوخ كان قد شهد استقبال عدد من المهنئين للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشيوخ، حيث تزينت طرقات المجلس بباقات الورد والزهور.

وأبرزها زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ورئيس البرلمان علي عبد العال، المستشار حسام عبد الرحيم، الذي حرص على تهنئة “عبد الرازق” بمناسبة تقلده رئاسة مجلس الشيوخ.

أمل رمزي: نحرص على إعداد لائحة منضبطة لـ”الشيوخ”

رئيس مجلس الشيوخ: نأمل من المواطنين اختيار الأصلح بانتخابات النواب (فيديو)

تابع مواقعنا