الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحديث ببجي الجديد 2020 وأهم مميزاته نصائح مهمة يجب عليك معرفتها

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 10:05 ص

يبحث العديد من محبي الألعاب الإلكترونية في مصر و الوطن العربي، عن تحديث ببجي موبايل الجديد، والذي ازداد البحث في الساعات الماضية، وعن كيفية تحميله وأهم المميزات والتحسينات الموجودة فيه، سواءً في واجهة اللعبة والجرافيك الخاص بها، حيث باتت لعبة ببجي تمثل أهمية كبيرة للعديد من اللاعبين منذ انطلاقها عام 2018، حتى تجاوز عدد لاعبوها المليار لاعب حول العالم.

ويقدم “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، تفاصيل تحديث ببجي الأخير، وأهم المميزات والتحسينات الخاصة به، وكيفية تحميل آخر تحديثات PUBG Mobile من متجر جوجل بلاي، وذلك من خلال التقرير التالي:-

تحديث ببجي الجديد 2020

أطلقت شركة ببجي موبايل، آخر تحديث من لعبة ببجي للهواتف المحمولة سواءًا هواتف الأندرويد أو هواتف الأيفون التي تعمل بنظام iOS، وهو تطوير لآخر إصداراتها الذي يحمل الرقم 1.0، والذي حقق طفرة كبيرة في اللعبة ونال إعجاب اللاعبين، حيث بات ممكنًا تحميله للاعبين على مستوى العالم.

وتم خلال التحديث الجديد، إضافة منطقة ملاهي ومناطق فعاليات عديدة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة سكوب إلى سلاح تومي جن الشهير باللعبة.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل تحظر 10 آلاف لاعب لمدة 10 سنوات بسبب الغش

كما تم إضافة سلاح جديد لنوعية أسلحة shotgun، بالإضافة إلى إمكانية إزاحة أي سلاح أو استخدامه كسلاح عادي، بالإضافة إلى التطوير الملحوظ في الصور والرسومات والجرافيك والشخصيات في اللعبة، بجانب التطوير في الرسومات في المتجر وتحسين الجرافيك الخاص بالفيكتور في اللعبة.

طريقة تحميل التحديث الجديد من ببجي

يمكن للمستخدمين تحديث لعبة ببجي أو تنزيل اللعبة بالإصدار الجديد مباشرة عن طريق نظام APK، من خلال متجر جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي الأندرويد، وذلك من خلال الضغط هنــــا.

لعبة ببجي موبايل

تمتاز لعبة بابجي موبايل، منذ صدورها في العام 2018، بالمغامرة والتشويق والتي جعلها مقصد ما يزيد عن مليار لاعب، حيث يعمل مصنعوا اللعبة على تطويرها بشكل دائم، بهدف استقطاب مزيد من اللاعبين حول العالم.

وتقوم اللعبة في الأساس، على فرض السيطرة على جميع اللاعبين في الجيم، والانفراد بالبقاء على أرض المعركة، فهي من الألعاب الممتعة التي تجذب المستخدمين لخوض المغامرة فيها، وهو ما يتضح من الأعداد المنضمة لها يوميًا، والشهرة التي حققتها في وقت قصير.

 

تابع مواقعنا