السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزايد عروض البلاك فرايدي 2020.. تعرف على تخفيضات المتاجر

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 12:34 ص

مع اقتراب الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي تزداد عروض المتاجر والأسواق الإلكترونية المخصصة لبيع السلع والمنتجات المختلفة في شهر نوفمبر، لترويج وتقديم عروض البلاك فرايدي 2020 استغلالا لإقبال الجمهور على هذه المناسبة لشراء احتياجانهم من السلع الإلكترونية والأجهزة المنزلية والسوبر ماركت وغيرها من المنتجات والسلع المختلفة.

عروض البلاك فرايدي 2020

تتسابق المتاجر لتقديم عروض البلاك فرايدي 2020 وبدأت بعض المتاجر في تقديم التخفيضات منذ بداية نوفمبر كما تقدم المتاجر أو موقع التسويق الإلكتروني العروض المختلفة منذ أيام ولفترة محدود قبل حلول الجمعة البيضاء في 27 نوفمبر الجاري، حيث تكون الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر.

ويقدم موقع العديد من التخفيضات والعروض التي تتناسب مع الجمهور لجذب أكبر جزء منهم، ومن هذه المتاجر من يبدأ في تقديم العروض منذ بداية شهر نوفمبر أي قبل الجمعة البيضاء بكثير أملًا في جذب الجمهور إلى عروضها وخصوماتها على السلع المختلفة.

عروض الجمعة البيضاء 2020

وتقدم المتاجر في يوم الجمعة البيضاء عروض البلاك فرايدي 2020 لإغراء المستهلكين بشراء السلع بكثرة في هذا اليوم الذي يعد مناسبة دولية لشراء المنتجات المختلفة بعروض ربما لا تتوفر مثلها طوال العام، وتشمل العروض والتخفيضات مئات السلع المختلفة وتختلف عروض الجمعة البيضاء من متجر لآخر حيث يقدم كل متجر الكثيرَ من الخصومات على المنتجات في هذه الفترة والتي لا تكون محددة بيوم الجمعة البيضاء فقط.

تعرف على عروض كارفور مصر 2020 في البلاك فرايدي

عروض الجمعة البيضاء من بي تك بلاك فرايدي 2020

ومن المتاجر الشهيرة التي تقدم عروض البلاك فرايدي 2020 مثل سوق وجوميا وبي تك ومتاجر كارفور المختلفة المنتشرة بفروعها المختلفة في المحافظات أو متجرها الإلكتروني عبر الإنترنت، وغيرها من المتاجر في الفروع أو من خلال المواقع الإلكترونية.

وتشمل العروض المنتجات المختلفة سواء الأجهزة المنزلية أو الإلكترونيا والشاشات والهواتف المحمولة وسلع السوبر ماركت، استغلال لسعي الجمهور لشراء في هذه المناسبة لاستخدام العروض والتخفيضات غير المسبوقة التي تقدمها المتاجر والمولات المختلفة ضمن عروض البلاك فرايدي 2020.

تقسيط مشتريات الـ”بلاك فرايدي”.. تعرف على عروض المتاجر للدفع في الجمعة البيضاء

وقد تستمر العروض والتخفيضات طوال الشهر أو لفترة محدود خلال شهر نوفمبر، فيما تكون المناسبة الأساسية يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر والتي توافق هذا العام يوم 27 نوفمبر 2020.

وتشمل عروض البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء تقسيط قيمة عمليات الشراء بفائدة بسيطة أو بدون فائدة وفقا لسياسة وعروض كل متجر.

تابع مواقعنا