السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفل يستدرج طفلتين ويهتك عرضهما في منزل صديقه بالعاشر من رمضان (التفاصيل)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 01:32 م

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الأربعاء، القبض على طفل في الخامسة عشر من عمره؛ على خلفية اتهامه بهتك عرض طفلتين في منزل صديقه بدائرة القسم.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان، بورود بلاغ للعميد تامر مماوي، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، من المدعو “م.ع” عامل، والد الطفلة “ج” 5 سنوات، والمدعو “أ” عامل، والد الطفلة “ن” 5 سنوات، مقيمين بدائرة القسم، يتهمون فيه طفلا يُدعى “يوسف” 15 سنة، طالب بالمرحلة الإعداية، بهتك عرض الطفلين.

شاب يهتك عرض طفل عمره 9 سنوات في مطاي بالمنيا 

وتوصلت التحريات الأولية لرجال مباحث القسم، بإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، ورئاسة الرائد دكتور محمد عبدالغفار، رئيس مباحث ثانٍ العاشر، إلى أن المشكو فى حقه جار الطفلتين ويتردد على مسكنهما باستمرار للهو مع صديقه، شقيق الطفلة الأولى.

وتبين أن المتهم استغل وجود الطفلة “ن” بمنزل جارتها، الطفلة الأولى، للهو معها، فيما كانت أسرة صديقه بالعمل، كونهم عمالا بأحد المصانع بالعاشر من رمضان، وأقدم على هتك عرض الطفلتين بعدما استدرج كلٍ منهما على حدة، في الوقت الذي كان صديقه، شقيق الطفلة الثانية، يلهو بالهاتف المحمول.

جرى ضبط الطفل المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4380 إداري ثانٍ العاشر من رمضان، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا