الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في الذكرى السنوية الأولى لرحيل علاء علي.. هزمه المرض وكرّمه الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 11:31 ص

تحل اليوم الذكري السنوية الأولى، لوفاة علاء علي لاعب الزمالك وبتروجت السابق بعد صراع مع مرض السرطان.

ففي مثل هذا اليوم استبقلت جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة البيضاء خبر صادم بوفاة اللاعب، إثر إصابته بورم خبيث في المخ، وهو في الـ31 من عمره.

مسيرتة الكروية

بدأ كناشئ بنادي الزمالك، ولعب منذ عام 2007 وحتى عام 2012، ثم انتقل إلى نادي الجونة لمدة موسم على سبيل الإعارة، وبعدها انضم لتليفونات بني سويف.

علاء علي
علاء علي

وارتدي الراحل قميص نادي سموحة موسمين 2014 و2015، ثم طلائع الجيش في موسم 2016، ووادي دجلة في موسم 2017 ثم النادي المصري، وكانت آخر مسيرته الكروية في نادي بتروجيت.

تكريم الزمالك

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قراراً بتعيين زوجة علاء علي، لاعب نادي الزمالك الراحل في القلعة البيضاء، وتوفير معاش شهري باسم اللاعب، كنوع من الوقوف بجانب أسرته، كونه أحد نجوم النادي السابقين.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هذا العرض قوبل بالرفض من زوجة الراحل،  بسبب بعد المسافة بين محل سكنها والنادي المتواجد بميت عقبة.

نجوم فى عزائه

حضر العديد من نجوم الكرة عامة والزمالك خاصة، عزاء الراحل بمسقط رأسة بمنطقة عين شمس على رأسهم محمود أبو رجيلة أسطورة نادي الزمالك، بالإضافة إلى شيكابالا ويوسف أوباما ومحمد عبدالشافي ومؤمن زكريا وباسم مرسي وأحمد دويدار ومحمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذي السابق للجبلاية والعديد من الرياضين.

عزاء علاء علي
عزاء علاء علي

ولم يغفل الزمالك عن أقامه حفل تأبين للراحل علاء علي لاعب النادي السابق في مسجد الحامدية الشاذلية.

مرتضى منصور في عزاء علاء علي

وتقدم المعزيين حينها المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وحمادة أنور أعضاء المجلس، بالإضافة لأمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالنادي، وشريف إسلام مدير التسويق.

أحمد عيد يحي ذكرى رحيلة

أحيا أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق ذكرى رحيل اللاعب، حيث نشر عبد الملك عبر صفحته الرسمية بموقع “انستجرام”، صورة له رفقة علاء علي، في ذكرى وفاته التي توافق اليوم الأربعاء 11 نوفمبر.

علاء علي مع أحمد عيد عبد الملك
علاء علي مع أحمد عيد عبد الملك

إسماعيل يوسف يدرس الاستقالة من مجلس الزمالك

تابع مواقعنا