الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة صعود شيرين عبد الوهاب.. الشرنوبي يجسد شخصية حسام حبيب في لؤلؤ مع مي عمر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 01:17 م

تواصل الفنانة مي عمر، تصوير مسلسلها الجديد “لؤلؤ”، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، منذ ظهورها في عدد من الأدوار البسيطة عام 2013، وحتى أثبت نفسها بظهورها في 2016 مع الفنان محمد رمضان بمسلسل “الأسطورة”.

وعلم “القاهرة 24″، أن مؤلف العمل محمد مهران يتطرق في هذا المسلسل إلى قصة حياة النجمة الشهيرة شيرين عبد الوهاب، حيث يتناول رحلة صعودها من حي بسيط في القاهرة الذي تعيش فيه مع أسرتها البسيطة وتعاني في البداية من الفقر، ثم تكتشف أنها موهوبة فتبدأ في الغناء من خلال الأفراح الشعبية، ويتوالى نجاحها حتى تصبح أهم مطربة في الوطن العربي.

كما سيجسد الفنان والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، شخصية المطرب والملحن حسام حبيب الزوج الحالي للفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي تزوجها منذ عامين.

ويعد مسلسل “لؤلؤ” هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، وتشارك فيه بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

ويشهد المسلسل عودة الفنانة ملك زاهر، للساحة الفنية من جديد بعدما شجعتها شقيقتها ليلى التي عادت للظهور من جديد في مسلسل “الفتوة” الذي عُرض في رمضان الماضي للفنان ياسر جلال ومي عمر وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مي عمر تتناول قصة صعود “شيرين عبد الوهاب” في مسلسلها الجديد (خاص)

تابع مواقعنا