الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ سوهاج يسلم أجهزة “التابلت” لطلاب الصف الأول الثانوي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 01:54 م

قام اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، صباح اليوم، بتسليم عدد من أجهزة التابلت المخصصة لطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة سوهاج، وذلك بمدرسة الشيماء الثانوية بنات بمدينة سوهاج، يرافقه ماهر عبد الخالق، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وأيمن تمام مدير إدارة سوهاج التعليمية.

وأكد محافظ سوهاج، خلال لقائه طالبات المدرسة، ضرورة الاستفادة من الإمكانيات التي تتيحها المنظومة التعليمية في تنمية المهارات العلمية، وحثهم على مواكبة هذه الطفرة التعليمية علميًا وثقافيًا وفكريًا، مشيدًا بتلك المنظومة التي تتيح للطلاب مواكبة التقدم التكنولوجي.

محافظ سوهاج يستجيب لطفلة من ذوي الاعاقة ويوجه بإلحاقها بإحدى مدارس التعليم المجتمعي (صور)

كما تفقد المحافظ أحد فصول الصف الثاني الثانوي بالمدرسة واطمأن على انتظام سير العملية التعليمية، واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، واطمأن من الطالبات على كفاءة أجهزة التابلت التي تم تسليمها ومدى وجود أي عوائق في استخدام الأجهزة وتطبيق المنظومة الجديدة.

ومن جانبه أشار ماهر عبد الخالق، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إلى جاهزية المدارس لتطبيق المنظومة التعليمية الجديدة، مؤكدًا وصول 21769 جهاز تابلت من إجمالي 25048 جهازًا مخصصة لمحافظة سوهاج، وجارٍ المتابعة مع الوزارة لتوريد باقي الأجهزة.

تابع مواقعنا