الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرشح “مستقبل وطن” بدائرة قطور يطعن على نتيجة الانتخابات لثبوت التصويت بأسماء متوفين

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 11:20 م

تقدم هاشم راضي، مرشح حزب مستقبل وطن بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، بتظلم إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، يطعن فيه على نتيجة التصويت، وثبوت تزوير في عدد من اللجان الانتخابية في قرى: الشين، ونشيل، وسماتاي، مؤكدًا ثبوت تصويت بأسماء وبطاقات رقم قومي لناخبين مسافرين للخارج في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتصويت آخر بأسماء وبطاقات متوفيين، وذلك بلجان قرية الشين، مسقط رأس المرشح المستقل فؤاد حسب الله.

وأضاف “راضي” أنه اتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، بدءًا من التظلم للهيئة الوطنية للانتخابات، مرورًا بإرسال فاكسات وتليغرافات عاجلة لرئاسة الجمهورية، وانتهاء بالقضاء الإداري، مؤكدًا أنه أرفق بتظلمه المستندات الدالة على عملية التزوير بالأسماء وأرقام اللجان.

وقال مرشح “مستقبل وطن” إنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًّا وجماهيريًّا يوم الجمعة المقبل بمسقط رأسه في قرية “صرد”، لإعلان التجاوزات التي تمت في بعض اللجان، من ثبوت التصويت بأسماء ناخبين في الخارج، وآخرين متوفين في لجان قرية الشين، وغيرها من التجاوزات في لجان قريتيْ” نشيل وسماتاي”.

يُذكر أن مرشح حزب مستقبل وطن بدائرة قطور “هاشم راضي” حصل على 11 ألفًا و257 صوتًا، مقابل 12 ألفًا و205 أصوات للمستقل فؤاد حسب الله، و16 ألفًا و345 صوتًا للمستقل اللواء عبد الله الشيخ.

تأهل نادي مستقبل وطن وصعوده إلى دوري الدرجة الثالثة

تابع مواقعنا