الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020 لجميع الموظفين بالدولة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 01:09 م

يبحث العديد من المواطنين من العاملين في الهيكل الإداري بالدولة، عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020، للتعرف على الأوقات التي يمكنهم فيها الحصول على مستحقاتهم المالية للشهر الجاري، حيث تقوم وزارة المالية، برئاسة الدكتور محمد معيط، بتقسيم صرف المعاشات على ثلاث دفعات، وذلك منذ تفشي فيروس كورونا في مصر في شهر مارس الماضي.

وأعلنت وزارة المالية، خلال شهر أكتوبر الماضي، عن خطتها لمواعيد صرف المرتبات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة -والبالغ عددهم 6 ملايين مواطن- خلال الربع الأخير من عام 2020، وهي أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، وذلك بهدف توزيع المواطنين، للحفاظ عليهم ولتحقيق مبدأ التباعد للحد من تفشي فيروس كورونا، خاصة مع اقتراب دخول الموجة الثانية.

ويستعرض “القاهرة 24″، لكافة القراء والمتابعين، مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر 2020 وفق الخطة التي حددتها وزارة المالية، وذلك من خلال التقرير التالي:-

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020

حددت وزارة المالية، الفترة من 24 وحتى 27 نوفمبر لصرف المرتبات لمختلف الهيئات والوزارات الحكومية، وذلك عن طريق تقسيم موظفي كافة الهيئات إلى ثلاث دفعات خلال أيام 24 و25 و26، على أن يكون يوم 27 موعدًا للصرف للمتخلفين من الدفعات الثلاث السابقة.

اقرأ أيضًا: تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2020 وخطة الربع الأخير من العام

وقررت الوزارة، صرف المرتبات لـ26 هيئة ووزارة يوم 24 نوفمبر، بالإضافة إلى 27 وزارة وهيئة يوم 25 نوفمبر، على أن يتم الصرف لـ9 وزارات وجهات حكومية، خلال اليوم الأخير، وهو يوم 26 نوفمبر، على أن يصرف المتخلفين من الأيام الثلاثة، في يوم 27 من الشهر ذاته.

كيف يتم صرف مرتبات شهر نوفمبر 

توفر وزارة المالية، إمكانية صرف المرتبات للمواطنين من خلال 38 بنك فى كل أنحاء الجمهورية عن طريق 4 آلاف فرع لكافة البنوك، بالإضافة إلى 14 ألف ماكينة ATM فى كل الميادين والمولات في كل أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال الكارت الخاص بصرف المرتبات، والذي يجب الحفاظ عليه وعدم فقدانه.

وفي حالة فقدان الكارت يجب، الاتصال فورًا بخدمة عملاء البنك التابع له العميل، لاستخراج كارت جديد، والذي يتم استخراجه خلال أسبوع على الأكثر، كما إنه يجب الحفاظ على الكود السري الخاص بالكارت، حتى لا يتم فقد الكارت والرقم السري وتتم سرقة المرتب الموجود.

تابع مواقعنا