الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاة منى عبد الغني من حادث سير مروع (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 08:44 م

كشفت الإعلامية منى عبد الغني، نجأتها من حادث سير مروع أثناء ذهابها إلي الاستوديو لعرض حلقة جديدة من برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على “cbc”.

وقالت منى عبد الغني، خلال برنامجها “الستات مايعرقوش يكدبوا”، اليوم، إنها نجت من حادث مروع، وروت تفاصيل الحادثة قائلة: “أنا مسكت أعصابي بالعافية لأني كنت داخلة في حادث موت.. والحادث حصل عند نادي الجزيرة، ووجدت سيارتين نقل تسيران عكس الاتجاه، وتمالكت أعصابي، لكي ألتقط أرقامهما، وصورتهما بعدما عملت يوتيرن بالسيارة وعدت مرة أخرى لكي أحذر السكان الموجودين في الكومباوند الذي أعيش فيه، لأن ابن جارتي توفي في حادث مشابه منذ فترة”.

وأضافت: “أقول للناس خلوا بالكم، وأقول للمحافظ والناس اللي بتديهم تصريح يشتغلوا إن فيه مواعيد يشتغلوا فيها في الفجر، وليه يمشوا في العكسي”.

وتابعت: “الناس بتموت كل يوم وابني منذ سنتين تعرض لحادث أيضا بسبب واحد يسير عكس الاتجاه.. وطول الوقت بنموت بسبب السير العكسي وواحد عايز يوفر اتنين تلاتة لتر بنزين يعني”.

يذاع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة.

محامي رامي بركات يقدم بلاغًا للنائب العام ضد نجل منى عبد الغني (مستندات)

“فرجونا معاكم”.. منى عبد الغني تدعوا صناع الفن لترجمة أعمالهم للصم والبكم (فيديو)

تابع مواقعنا